رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس جامعة أسيوط يستقبل وكيل الأوقاف

الأحد 11/أبريل/2021 - 12:23 م
الدكتور طارق الجمال
الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
علا حسنين
طباعة

أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بحجم العمل التى تقوم به وزارة الأوقاف في ظل جائحة كورونا في تطبيق الإجراءات الاحترازية ومتابعة التزام المصلين بها من أجل منع انتشار الفيروس وذلك مع وجود ذلك العدد من المساجد في أنحاء محافظات الجمهورية، وهو ما يلقى بمسئولية على المترددين على المساجد بالتعاون في مراعاة الضوابط والقواعد التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار الفيروس داخل المساجد وخاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته للدكتور عاصم القبيصى وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط، وذلك لتقديم التهنئة إلى إدارة الجامعة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وأكد الدكتور طارق الجمال على حرص الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبشرية لخدمة مجتمعها والتعاون مع كافة الهيئات الحكومية المعنية داخل المحافظة من أجل تطوير الخدمات المقدمة بها.
وصرح الدكتور عاصم القبيصى، بأن لقائه برئيس جامعة أسيوط تضمن الاتفاق على مواصلة تعاون الجامعة في ترتيب وتأهيل الواعظين والواعظات بالمحافظة وذلك في ظل ما تشهده المحافظة من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية للمساجد والتى تضمنت انتهاء أعمال إحلال وتجديد 120 مسجد في شتى مدن ومراكز المحافظة.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟