الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

"الاختيار2 والقاهرة كابول وهجمة مرتدة".. 3 مسلسلات وطنية على مائدة رمضان

البوابة نيوز

بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسل "الاختيار" في الماراثون الرمضاني الماضي، والذي تناول قصة استشهاد بطل القوات المسلحة المصرية الشهيد أحمد المنسي؛ تستعد الشاشات المصرية هذا الموسم لاستقبال 3 أعمال درامية تتماس أحداثها مع قضايا تتعلق بالأمن القومي ومواجهة الإرهاب.


الاختيار 2: رجال الظل
يتناول الجزء الثاني من المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني سرحان. ويشارك في البطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، محمد فراج.
ويعرض المسلسل على قنوات "ON E" و"ON دراما"، كما يبث أيضًا عبر فضائية "MBC" السعودية.


القاهرة كابول
يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: حسام على، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال. ويشارك في بطولته: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، سامح السيد.
ويعرض "القاهرة كابول" في رمضان على قنوات: CBC - CBC دراما - الحياة - الحياة دراما - القناة الأولى التليفزيون المصري.


هجمة مرتدة
يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وتدور أحداثه حول شاب مصري يعمل في إحدى الدول الأجنبية، وهناك تحاول مخابرات دولة معادية تجنيده للعمل لصالحها، وفي الوقت نفسه يتم تدريبه على يد رجال المخابرات المصرية ليتمكن من خداع أجهزة المخابرات الأجنبية.
وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين أوكرانيا وصربيا، حيث كان من المقرر أن يشارك في سباق الدراما الرمضانية العام الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا ووقف حركة الطيران على مستوى العالم.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد علاء الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار. ومن بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم.
يعرض المسلسل على قناة "DMC" و"DMC دراما"، بينما يبث على قناة "أبو ظبي".