الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنوفية

البوابة نيوز

صرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بأن إجمالي ما تم إزالته خلال أسبوع بلغ (21) حالة تعد على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة بمساحة إجمالية (26 قيراطا و11 سهما) بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والوحدات المحلية.

وتم تنفيذ إزالة فورية لـ (6) حالات تعد بمركز شبين الكوم بمساحة (7 قراريط و3 أسهم)، كما تم تنفيذ إزالة لـ (4) حالات بقويسنا بمساحة (5 قرارط و20 سهما)، وإزالة حالة تعد آخر بناحية الشهداء بمساحة (قيراط و9 أسهم)، فضلا عن تنفيذ إزالة فورية في المهد لـ (5) حالات تعد بمنوف بمساحة (6 قراريط وسهم).
وأضاف "الجمل" بأنه استمرارا لتنفيذ توجيهات محافظ المنوفية بتنفيذ الإزالات في المهد، تم تنفيذ ازالة فورية لـ (3) حالات تعدى بناحية أشمون على مساحة ( قيراط و18 سهما)، بالإضافة إلى إزالة حالتي تعد أحدهما بالباجور على مساحة (4 قراريط) والأخرى بالسادات بمساحة (8 أسهم)، مؤكدا بأن إدارة حماية الأراضي تواصل رصد أي مخالفة تعد على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم لأى حالة تعد بالمخالفة للقرارات الوزارية.
وأكد محافظ المنوفية استمرار إزالة التعديات بنطاق المحافظة، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية وإزالة كافة التعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية حفاظًا على حق الشعب وفرض سيادة القانون.