رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

البايرن يواصل نزيف النقاط.. وهيرتا برلين يكتفي بالتعادل على ملعبه

السبت 10/أبريل/2021 - 07:01 م
البوابة نيوز
برلين - هاني دانيال
طباعة
بعد الهزيمة الأولي في دوري الأبطال الأوروبي تعادل بايرن ميونخ على ملعبه مع يونيون برلين بهدف لكل فريق، أحرز نجمه جمال موسيالا الهدف الأول في الدقيقة ٦٨، ثم تعادل ماركوس انجفارتسين في الدقيقة ٨٥.
رغم التعادل لا يزال الفريق البافاري يتصدر ترتيب البوندسليجا برصيد ٦٥ نقطة وبفارق خمس نقاط عن لايبزيج، في حين احتفظ يونيون بالمركز السابع برصيد ٤٠ نقطة.
واستفاد يونيون من تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب برلين الأولمبي مع هيرتا برلين بهدفين لكل منهما.
بداية المباراة كانت ساخنة بعد واقعة طرد سومر حارس مرمى مونشنجلادباخ، بعد عرقلة لاعب هيرتا، ثم تقدم سانتياجو اسكاسيبار لأصحاب الأرض في الدقيقة ٢٣ من الشوط الأول بتسديدة رائعة سكتت شباك الحارس البديل، وسرعان ما تعادل الحسن بليا في الدقيقة ٢٧، ثم أضاف لارس شتيندل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة ٣٨ من ركلة جزاء.
في الشوط الثاني صغط أصحاب الأرض لادراك التعادل، حتى تمكن جون كوردوبا من احراز التعادل في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، ورغم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لكن بعد العودة لتقنية الفار تم احتساب الهدف.
حاول هيرتا الضغط من جديد واحراز هدف التقدم، إلا أن التنظيم الدفاع للضيوف ورغم حالة الطرد، نجح بوروسيا بقادة مديره الفني ماركو روزه - الذي سوف يتولي تدريب بوروسيا دورتموند الموسم المقبل - في إدارة المباراة بذكاء.

بهذه النتيجة جاء بوروسيا بالمركز الثامن برصيد ٤٠ نقطة، في حين ظل هيرتا برلين في المركز ال١٤ برصيد ٢٦ نقطة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟