رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"شوشة" يفتتح محطة وقود سيارات ضمن احتفالات عيد شمال سيناء

السبت 10/أبريل/2021 - 03:45 م
البوابة نيوز
كتب - أشرف سويلم
طباعة
افتتح الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، محطة "كار جاس" لتموين السيارات بالغاز والمقامة بتمويل من القطاع الخاص بتكلفة 30 مليون جنيه.
وأكد المحافظ، أن افتتاح هذه المحطة وهى الثانية بالعريش لتخفيف العبء عن أصحاب السيارات وتيسير تموين سياراتهم بالغاز، وذلك طبقا لمنظومة الدولة وتوجيهات السيد الرئيس بافتتاح العديد من محطات الغاز في مختلف المحافظات، مشيرا إلى أنه محددا للمحافظة في إطار المنظومة 3 محطات غاز لتموين السيارات، حيث تم افتتاح واحدة تعمل حاليا، وهذه المحطة هي الثانية للتيسير على السائقين وتخفيف الضغط عن المحطة القائمة، وهناك محطة ثالثة يتم افتتاحها قريبا في شارع 23 يوليو بالعريش بهدف دعم تموين السيارات بالغاز واتاحة الفرصة لباقى أصحاب السيارات الأجرة والملاكي للتحويل والعمل بالغاز بدلا من البنزين والسولار.
وأشار المحافظ، إلى أنه تمت الموافقة على افتتاح محطة أخرى بالشيخ زويد، والتوسع في افتتاح محطات أخرى بباقى مراكز المحافظة.
كما أشار إلى تشجيع أصحاب السيارات على تحويل سياراتهم للتموين بالغاز باعتباره ميسر واقتصادى ويحافظ على البيئة وفقا لمنظومة الدولة، وأن المحطة الجديدة مزودة بنظام تحويل السيارات من البنزين والسولار إلى الغاز الطبيعى.. علاوة على وجود خدمات متعددة للسيارات وتوافر نظام السلامة والصحة المهنية بالمحطة.
وأعلن المحافظ، أن افتتاح المحطة في إطار احتفالات المحافظة بمناسبة تحرير سيناء وعيدها القومى.. حيث تم البدء بافتتاح قصر ثقافة العريش ثم هذه المحطة، يعقبه افتتاح العديد من المشروعات والمرافق لخدمة المواطنين في مختلف المجالات.
كما أكد علاء الدين سمرى مدير عام التموين على توافر جميع أنواع الوقود بالمحافظة، وأن هذه المحطة ستضيف طاقة جديدة للمحافظة ولتخفيف الضغط على المحطة القائمة.
والمحطة تعمل بطاقة 15 ألف متر مكعب من الغاز الطبيعى، وتضم عدد 10 منافذ مسدسات لتموين السيارات بما يمكنها تموين 1000 سيارة يوميا.. فضلا عن خدمة تحويل السيارات من الوقود إلى الغاز الطبيعى وتوفير خدمات الصيانة وغيرها للسيارات.
كما حضر الافتتاح عدد من مشايخ وعواقل ورموز القبائل والعائلات بمدينة العريش إلى جانب عدد كبير من السائقين وأصحاب السيارات والأهالي.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟