رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إصابة سائق وأمين شرطة في انقلاب سيارة بجمصة

السبت 10/أبريل/2021 - 03:33 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أصيب سائق، ومرافقه أمين شرطة،بكسور وكدمات متفرقه اثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق " المنصورة - رافد جمصه "بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة على طريق (المنصورة - رافد جمصة ) أمام قرية " الروضة " دائرة المركز.

و بإنتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين انه أثناء سير السيارة رقم ( ط د و٢١٥٦ ملاكي ) قيادة المدعو "أحمد رمزى سليم "٥٢ عاما سائق، ومقيم شارع " عبده معروف " دائرة قسم ثان المنصورة بإتجاه المنصورة، إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافه وإنقلابه على جانب الطريق نجم عن ذلك  إصابة كلا من  قائد السيارة باشتباه كسور بالساقين ومرافقه المدعو "محمد عبدالنبي الوردانی "۳۸  عاما،أمين شرطة من قوة إدارة المرور " براحة خدمة " ومقيم بندر تمي الأمديد بسحجات وكدمات بالوجه، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة العام.
وبسؤال قائد السيارة والمصاب أيدا مضمون الفحص وأضاف أمين الشرطة بأنه إستقل السيارة رفقة قائدها عقب إنتهاء خدمته المعين بها على طريق " رافد جمصة "  لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان. 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲۸۸۹ إدارى مركز شرطة طلخا، وجاري العرض على النيابة العامة

"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟