رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

في مثل هذا اليوم.. استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:14 م
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
تحل علينا اليوم الأربعاء، ذكرى استشهاد النقيب ماجد عبدالرازق، معاون مباحث النزهة، بعد أن نالته رصاصات الغدر من مجموعة إجرامية، في السابع من أبريل عام 2019، أثناء أداء مهمته في حفظ الأمن، وممارسة عمله الذى طالما أحبه في مطاردة عتاة الإجرام والمسجلين خطر، والاستجابة لاستغاثات المواطنين.
الشهيد النقيب ماجد عبد الرازق تخرج في كلية الشرطة عام 2013، والتحق بقسم شرطة عين شمس "معاون مباحث".
في عام 2017 تزوج الشهيد النقيب ماجد عبد الرازق، بإبنة شهيد أيضا، فهو زوج ابنة الشهيد العميد وائل طاحون، الذى استشهد عام 2015 على يد عناصر إرهابية أطلقوا الرصاص عليه أثناء خروجه من منزله بمنطقة المطرية.
الشهيد تم تكريمه الشهر الماضي في ذكرى استشهاده عام 2019 لتميزه في عمله من قبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
 في الساعات الأولى من اليوم السابع من شهر أبريل 2019، في شارع طه حسين بالنزهة الجديدة، كان النقيب  الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق، يتفقد الحالة الأمنية، وتلاحظ توقف سيارة ماركة "هيونداي ماتريكس" سوداء اللون، يستقلها مجهولون، فأشار إلى سائق الدورية بالتوجه لهم لفحص الركاب والتعرف على سبب توقفهم، وفور اقترابهم من السيارة ترجل منها شخصان وأطلقا النار على السيارة الخاصة بالشرطة، مما أدى لاستشهاده، كما أسفر الحادث عن استشهاد مجند، وإصابة فرد شرطة آخرين.
الشهيد أدى واجبه على أكمل وجه، ولقى ربه ونال الشهادة أثناء قيامه بواجبه، وترك طفلته "ليلى" عمرها 10 أيام، حيث إن يوم استشهاده كان اليوم المعد للاحتفال بسبوع ابنته.
أقيمت للشهيد النقيب ماجد عبد الرزاق مراسم جنازة عسكرية، من أكاديمية الشرطة، وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟