رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد عقد قرانها.. فتاة تنتحر بالقفز من الدور الرابع في الهرم

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 05:12 م
البوابة نيوز
كتبت - سمر فتحي
طباعة
واقعة مأساوية دارت أحداثها بمنطقة الهرم، بعدما شهدت فرح إحدى الفتيات بعد عقد قرانها، ولكنها لم تفرح كثيرا وتركها زوجها بسبب خلافات نشبت بينه وبين أسرتها، فقررت الانتحار من الدور الرابع.
البداية كانت عندما تعرفت الفتاة على الشاب ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وقرر الشاب التقدم لخطبتها، وبالفعل نفذ وعده وذهب لمنزل أسرتها التي وافقت على خطبتهما، وبعد عدة أشهر اتفقوا على عقد قرانها وخطيبها قبل الزفاف بأسبوع.
في وسط أجواء الفرحة لأسرة العروسين، وتجهيز عش الزوجية لهما، نشبت خلافات بينهما تطورت إلى الطلاق، ولكن الفتاة لم تتحمل الصدمة بعدما تركها حبيبها ولقبت بالمطلقة، فقررت التخلص من حياتها وإلقاء نفسها من الدور الرابع حتى سقطت جثة هامدة.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بسقوط فتاة من علو، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث بقيادة الرائد "أحمد عصام" رئيس المباحث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة تدعى "م.ا.م"، ٢٥ عاما، بها كسور ونزيف داخل.
وبإجراء التحريات وسماع أقوال شهود العيان تبين أن الفتاة أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من الدور الرابع بسبب مرورها بأزمة نفسية بعد ما تركها حبيبها عقب عقد قرانهم، ولا شبهة جنائية.
وبسؤال أسرة الفتاة قالت: إن نجلتهم بعد كتب الكتاب نشبت بعد الخلافات بين خطيبها وبينهم، تطورت إلى الانفصال وطلقها قبل الفرح بأسبوع، وساءت الحالة النفسية لنجلتهم بعدما أصبحت مطلقة قبل زفافها، ولكن لم يتوقعوا أنه سوف تصل إلى الانتحار.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار اللواء رحب عبد العال مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟