الأربعاء 04 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة العرب

مؤسس AARDY: نقدم خدمة استثنائية للعملاء في مجال تأمين السفر بالولايات المتحدة

جوناثان بريز
جوناثان بريز

قال جوناثان بريز مؤسس شركة AARDY التي تعمل في مجال تأمين السفر بالولايات المتحدة: «عندما كنت صبيًا صغيرًا زرت العروض الجوية مع عائلتي في إنجلترا، وبعد أن شاهدت فريق العرض البهلواني للقوات الجوية الملكية "The Red Arrows" يتخطى السماء بمقاتلاتهم هوك، مع آلاف المتفرجين في الأسفل مفتونين بدقة وانضباط وشجاعة هؤلاء الطيارين الخارقين من البشر، كان هناك مسار وظيفي واحد فقط أردت أن أسلكه، والتفت إلى والدي وقالت "هذا ما أريد أن أفعله" لا شك في أنها أمنية نطق بها مئات الأولاد الصغار في نفس يوم الصيف، لكن بالنسبة لي سيصبح هذا حقيقة».      

                                

وأضاف: «في سن 16، بينما كنت في المدرسة، تمت دعوتي من قبل سلاح الجو الملكي البريطاني للدراسة للحصول على رخصة طيار خاص، وبعد فترة دراسة مكثفة في البر والجو صعدت إلى السماء محلقًا بمفردي في سيسنا، وتجاوزت الجانب الطائر من الدورة التدريبية بسهولة، وكان الجزء الأخير من الامتحان هو امتحان الملاحة الذي كان من المقرر إجراؤه بعد أسابيع قليلة في منشأة أخرى في المملكة المتحدة، وكان هذا الجزء من الاختبار على وشك إحباطي وكان بإمكاني بسهولة وضع حاجز لمهنة طيران واعدة».

 

في وقت ما قبل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخرائط Google حدث جزء التنقل من الدورة التدريبية في مركز التقييم على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من منزلBreeze وانطلق في سيارته حاملاً خريطته الموثوقة من الألف إلى الياء للمملكة المتحدة، لكنه فشل بطريقة ما في العثور على المركز الذي كان من المقرر إجراء اختبار الملاحة فيه، لكن العزيمة لم تضيع في الشاب لعدم قدرته على التوجه إلى موقع امتحان الملاحة خوفًا من أن حلمه بالطيران إلى سلاح الجو الملكي قد انتهى».

https://www.aardy.com/blog/aarp-travel-advice-leave-time-to-explore/ 

"واستكمل: «كنت شابًا بدون الكثير من تجارب الحياة التي نحتاج إلى الاتصال بها في أوقات اليأس لالتقاط أنفسنا والاستمرار، وفي ذلك اليوم، عدت إلى المنزل من امتحان الملاحة في حالة يرثى لها، هي تلك التي لا تزال موجودة في داخلي».

 

بعد أن عاد إلى المنزل في حالة من اليأس، التقط Breeze الهاتف للتحدث إلى الممتحن والاعتذار عن تفويته عن الاختبار، لكن قبل أن يبدأ في النطق باعتذاره، اعتذر المدرب نفسه لـ Breeze لاستدعائه في وقت قصير، لقد فاته أيضًا الامتحان ولم يكن يعلم تمامًا أن بريز لم يجلس في انتظاره.

 

وعلق قائلا: «أحيانًا تصطف النجوم وأحيانًا لا تكون كذلك، في هذه المناسبة كنت محظوظًا وكان أحدهم يبحث عني، لقد تمكنت من إعادة جدولة امتحان الملاحة الذي نجحت فيه، كان عمري 17 عامًا وأفتخر بامتلاك رخصة الطيران الخاصة بي».

https://www.aardy.com/blog/great-airline-refundable-robbery/

وبعد مرور عام في نهاية القرن 18، غادر بريز منزله للانضمام إلى سلاح الجو الملكي والالتحاق ببرنامج تدريب الضباط الأولي الشاق في كلية كرانويل للقوات الجوية الملكية في المملكة المتحدة، وبعد عام من التحديات الجسدية والشخصية الهائلة، توفي في سلاح الجو الملكي البريطاني كرانويل كضابط طيار، وبعد ذلك جاء تدريب الطيران على نفس مقاتلة هوك التي ألهمته كل تلك السنوات السابقة.       

 

 يذكر أن AARDY.com  أحد الأسواق الرائدة في مجال تأمين السفر بالولايات المتحدة، وأسسه رائد الأعمال والطيار السابق في سلاح الجو جوناثان بريز.

 

واكتسبت شركةAARDY.com  بشعارها Aardvark الأزرق المحبب، وبخدمة عملاء استثنائية أحد أعلى تقييمات TrustPilot  الممكنة.