الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

انتحار منفذ مذبحة الفيوم

البوابة نيوز

لقي منفذ مذبحة، قرية فيديمين، التابعة لمركز سنرو بمحافظة الفيوم، مصرعه اليوم الأحد، خلال محاولة القبض عليه بعد أن أشعل المتهم عمرو نصر، النيران في منزله باستخدام أسطوانة بوتجاز، وقام بإلقاء نفسه داخل النيران، وانتهى الحال بالمتهم منتحرا.
جاء ذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق الرصاص الحي لأكثر من خزينتين رصاص بينه وبين قوات الأمن، وكذلك الغاز المسيل للدموع.
وخلال عملية القبض على المتهم استشهد العميد محمد عمار الزناتي من قوات الأمن إثر استنشاقه للغاز المسيل للدموع بكثرة وتعرضه للأدخنة نتيجة اشعال المتهم في منزله ونقل على إثرها لمستشفى الفيوم العام إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى.
وتعود أحداث الواقعة خلال الـ24 ساعة الماضية عندما تركت الزوجة المنزل؛ جن جنون الزوج المدمن الذي كان يعالج في مصحة للإدمان قام بالهروب منها، ذاهبا إلى منزل صهره في محاولة منه لاستعادة زوجته وطفليه، وعندما رفضت الزوجة العودة معه قام بفتح النار على زوجته وطفليه ووالدة زوجته وشقيقتها ، فقتل شقيقة زوجته "رحمة سامي احمد، 25 سنة، ومقيمة بقرية فيديمين، وهي زوجة شقيقه في نفس الوقت وطفلته الرضيعة التي لا تتجازو الـ3 شهور وإصابة زوجته"نسمة سامي أحمد (30 سنة) ونجله البالغ من العمر 6 اعوام وحماته بدرية رياض في العقد الخامس من عمرها، ،فيما ترقد زوجته وحماته ونجله في المستشفى اللتان يصارعن الموت في مستشفى سنورس المركزي، إثر إصابتهن بطلقات نارية بالظهر والرقبة، ما أدى إلى إحداث شلل تام لهن.
وبالكشف على المتهم تبينّ أنّه مسجل في عدة جرائم بلطجة وتعاطي مخدرات، فيما تكثف مباحث مركز شرطة سنهور جهودها لضبط المتهم الذي فر هارباً فور ارتكابه الواقعة. وإصابة نجله وزوجته ووالدتها بطلق ناري وحالتهم حرجة.. بعد هروبه من مصحة لعلاجه من الإدمان، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 464 إداري مركز سنرو ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.