رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رياضة النواب تشيد بتطوير مراكز شباب البحيرة

السبت 03/أبريل/2021 - 05:37 م
البوابة نيوز
محمد العدس ونشات ابوالعينين
طباعة
حرص محافظة البحيرة، وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالتقاط الصور السيلفي، مع أطفال قرية على مبارك بوادي النطرون .
جاء ذلك على هامش الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب اليوم، برئاسة الدكتور محمود حسين، لعدد من مراكز الشباب بمحافظة البحيرة.
وأبدى وفد مجلس النواب، انبهارهم بحجم الإنشاءات الموجودة داخل مركز الشباب، مؤكدين أنه لم يكن يخطر على بال أن نجد مراكز شباب القرى تضاهي في خدماتها خدمات أندية المدن .
وطالب الدكتور خالد بدوي، عضو لجنة الشباب والرياضة، من مسئولي مركز الشباب، ضرورة الحفاظ على الأمانة التي استأمنهم عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن تلك الأمانة هي الحفاظ على النشء وعلى المنشآت التي أنفقت عليها الدولة ملايين الجنيهات .
وكان وفد من لجنة الشباب والرياضة ، برئاسة النائب محمود حسين ، تفقد عددا من مراكز الشباب بمحافظة البحيرة ، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة ، التي أطلقها رئيس الجمهورية ، لتحسين مستوى الخدمات بالقرى .
وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس اللجنة في تصريحات صحفية ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منح الريف المصري قبلة الحياة بإطلاق تلك المبادرة ، لافتا إلى أن اللجنة حريصة على رصد تلك الانجازات الكبيرة التي تتحقق في عدد من مراكز الشباب ضمن المبادرة الرئاسية .
وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب، تهدف أيضا لمتابعة عدد من مراكز الشباب التي تقدم أعضاء مجلس النواب بطلبات احاطة بشأن نقص عدد من الخدمات بها، لافتا إلى أن اللجنة ستعد تقرير مفصل عن نتائج أعمال الزيارة .
وأوضح محمود حسين، أن الزيارة التي ستبدأ اليوم الأحد ستستمر لمدة أربعة أيام، على أن يتم زيارة عدد من أندية محافظة الإسكندرية غدا الأحد .
وأشار إلى أن اللجنة ستبدأ زيارتها بلقاء اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة، للتعرف على جهود المحافظة في دعم مراكز الشباب، وتعزيز سبل التعاون بين اللجنة والمحافظة، لينعكس ذلك التعاون على خدمة شباب المحافظة .
وأضاف أن اللجنة، ستقوم بزيارة عدد من مراكز الشباب بالبحيرة، وهي مركز شباب المحمودية ،مركز شباب العطف مركز شباب سيدي دمين بجناكليس ،تحت الإنشاء ومركز شباب زاوية صقر والذي يقع ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة .
وأكد الدكتور محمود حسين، أن اللجنة ستتوجه لمحافظة الإسكندرية في ثاني أيام الزيارة وستلتقي الدكتور محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، كما ستتفقد اللجنة عددا من الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، منها مركز شباب العامرية ،برج العرب القديم ،مركز شباب الجزائر ،ومركز شباب بهيج .
وتابع :" اللجنة ستنهي زيارتها بتفقد ستاد الإسكندرية ونادي الاتحاد السكندري والنادي الأولمبي ومركز شباب الانفوشي والسيالة وسموحة والجياد .
ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النائب محمود حسين رئيس اللجنة بكل من النائب حسام غالي أمين سر اللجنة - درويش مرعي حازم إمام - محمد عمر طارق السيد - ولاء عبدالفتاح - خالد بدوي - هادية حسني - آية مدني- محمود توشكي ‫وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة .
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟