الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

الأعمال الدرامية توشك على انتهاء التصوير برغم الإجراءات الاحترازية

دراما رمضان
دراما رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الماراثون الرمضانى ٢٠٢١، والذى يحمل العديد من المفاجآت، من خلال مشاركات كبار النجوم الذين يعودون بقوة من خلال أعمال أظهرت ملامحها البروموهات التى أطلقتها شركات الإنتاج، والتى تتميز بالتجدد والاختلاف.
وكان العديد من نجوم الفن يستكملون تصوير أحداث مسلسلاتهم أثناء عرضها، لضيق الوقت، وخاصة في ظل الإجراءات الاحترازية التى فرضها فيروس كورونا، من تقليل الأعداد المشاركة في التصوير، وهو ما يزيد من الوقت المعتاد للتصوير، ولكن هذا العام فوجئنا بقرب انتهاء العديد من الأعمال قبل الموسم الرمضاني، وفى هذا التقرير تستعرض "البوابة" أهم تلك الأعمال.
الاختيار ٢
عقب النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، يشارك كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، في تقديم الجزء الثانى من المسلسل، والذى من المقرر الانتهاء من تصوير جميع أحداثه يوم ٥ من شهر أبريل المقبل.
و"الاختيار ٢" من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان، ويضم العمل عددا من النجوم أحمد شاكر عبداللطيف، إنجى المقدم، هادى الجيار، محمد علاء، محمد فراج، بشرى، أسماء أبواليزيد، رياض الخولي، والفنان الشاب أحمد داش.
لعبة نيوتن
وعقب غياب دام لعدة أعوام، تعود الفنانة منى زكى للمشاركة في الموسم الرمضانى من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، والتى تظهر فيه بدور "هنا" التى تعمل في أحد المزارع الخاصة بزوجها، والذى يجسده الفنان محمد ممدوح، فيحبها ويتزوجها ثم يخونها وتنفصل عنه، لتسافر وتقابل محمد فراج وتتزوجه ويحدث ما يغير مجرى الأحداث، ويشارك في بطولته بجانب منى زكى الفنان محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، وتأليف وإخراج تامر محسن.
النمر
واستمرارا لسلسة البطولة المطلقة للفنان محمد إمام، يشارك بالماراثون الرمضانى من خلال مسلسل "النمر"، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، نرمين الفقي، وأحمد عبدالله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.
موسى
وعلى الرغم من التوقف الذى أصاب مسلسل "موسى"، بسبب أزمة الفنان محمد رمضان التى أوقفت العمل، إلا أنه من ضمن أبرز الأعمال التى أوشكت على الانتهاء، والمسلسل من بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.
هجمة مرتدة
يعود الفنان أحمد عز للمشاركة بقوة بالماراثون الرمضانى من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، بصحبة الفنانة هند صبري، التى شاركها بدايته من خلال فيلم "مذكرات مراهقة"، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته، إلى جانب أحمد عز وهند صبرى، كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرون من النجوم.
القاهرة كابول
وينافس النجم طارق لطفى في موسم شهر رمضان من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، ومعه النجمان فتحى عبدالوهاب وخالد الصاوى، وتعتمد أحداثه على ٣ شخصيات رئيسية هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبدالوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام على، ومن إنتاج سينرجي.
خلى بالك من زيزي
وتنافس الفنانة أمينة خليل كبطلة مطلقة للمرة الأولى في شهر رمضان من خلال مسلسل "خلى بالك من زيزي"، تأليف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وجارٍ ترشيح أبطاله.
اللى مالوش كبير
مسلسل "اللى مالوش كبير" للنجمة ياسمين عبدالعزيز ومعها زوجها الفنان أحمد العوضي، في أول عمل يجمع بينهما بعد زواجهما، ويشاركهما البطولة خالد الصاوى وأحمد سعيد عبدالغنى وإيمان السيد. المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
نسل الأغراب
يجمع مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا للمرة الأولى بعمل واحد ينافسان في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنانة مى عمر وهبة مجدي، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، إنجى المقدم، ومحمد مهران ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
عالم موازي
وتعود النجمة دنيا سمير غانم في شهر رمضان من خلال عمل كوميدى، يحمل اسم "عالم موازي"/ وينتمى إلى مسلسلات الحلقات المنفصلة المتصلة، ويشاركها البطولة محمد سلام ومحمد ثروت ومن إنتاج روزناما هشام جمال وإخراج وليد الحلفاوي.
كوفيد- ٢٥
ويشهد أول أيام شهر رمضان المبارك، انتهاء تصوير مسلسل "كوفيد ٢٥" الذى يشارك به الفنان يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني، ويقدم شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور الوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق. مسلسل "كوفيد - ٢٥" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.
أحسن أب
كما أوشك الفنان على ربيع من إنهاء تصوير أحداث مسلسله " أحسن أب" بشكل كامل، والذى ينتمى لنوعية المسلسلات الـ١٥ حلقة، يشارك فيه كل من هاجر أحمد وعلى ربيع والفنان القدير سامى مغاورى وأحمد فتحى وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد المحمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التوني.