الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

ضابط نهارًا ووكيل نيابة ليلًا.. ضحية جديدة لـ«مستر إكس» بالجيزة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لم يردعه القبض عليه وإيداعه في السجن عدة مرات، بتهمة انتحال صفة مسئولين بجهات سيادية، للنصب على المواطنين، والاستيلاء على ممتلكاتهم وأموالهم، ثم الاختفاء بعيدا عن أعين أجهزة الأمن، إنه المدعو محمود عبد اللاه محمود صبره، الشهير بـ"مستر إكس"، في محافظة الجيزة.

منذ نحو ثلاثة سنوات، تقدم شاب لخطبة فتاة بمحافظة الإسكندرية، منتحلا صفة ضابط شرطة، وأوهم أسرتها بعمله في وزارة الداخلية، وتم عقد الخطبة بعدما خدع الفتاة وعائلتها بارتدائه زي ضابط شرطة وحمله كارنيه برتبة نقيب، وسرعان ما اكتشفت أسرة الفتاة أنهم تعرضوا لعملية نصب من العيار الثقيل، وعلى الفور أبلغوا الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه وبحوزته الزي الميري وكارنية الشرطة وبطاقة رقم قومي مزورة، وتم حبسه.

منذ 10 أيام، نفذ نصاب الجيزة، واقعة جديدة، بسرقة سيارة مواطن بمنطقة الهرم، بعدما أوهمه أنه وكيل نيابة، واستخرج بطاقة رقم قومي وكارنية مزور لإقناع ضحاياه بالعمل لدى جهة سيادية.

وقال خالد مصطفى مبروك، مالك السيارة، إنه تعرف على النصاب الهارب من خلال صديق له على مدى شهور ماضية، ومنذ 10 أيام سرق سيارته وفر هاربًا، وحرر المحضر رقم 5878 جنح الطالبية.

من جانبها، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها للقبض على المتهم الهارب الذي اختفى من محل سكنه بعد تحرير المحضر بقسم شرطة الطالبية.