رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط حالات بناء بدون ترخيص وإغلاق مصنع وسنتر تعليمى بالجيزة

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:58 م
البوابة نيوز
مي خلف
طباعة
واصلت أجهزة حى الهرم العمل لتطوير شارع الترابيع حيث يجرى تجريد الشارع،ورفع المخلفات،وضع طبقة الأسفلت بنفق الترابيع.

كما تستمر جهود مد كابلات الكهرباء بشارع المنشية تمهيدًا لرصفه إلى جانب زراعة عدد من أشجار الزينة لإضفاء المظهر الجمالى بطول الشارع،ومصادرة تروسيكل وعربة كرو لفرزهما القمامة أسفل الطريق الدائرى بنطاق المنشية،كما تم استكمال أعمال تركيب أغطية بالوعات الصرف الصحى بطريق الفيوم، وتمكنت حملة موسعة من رفع الإشغالات وإزالة التعديات خلف موقف المنصورية وشوارع الملك فيصل والطوابق.

ونجحت إدارة الرخص بمركز ومدينة كرداسة من ضبط مصنع لتعبئة المواد الخطرة والقابلة للاشتعال حيث تم إغلاق المصنع والتحفظ على محتوياته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المالك.

كما أزالت إدارة الإعلانات بمركز ومدينة أوسيم إحدي الإعلانات بمحور 26 يوليو لعدم التزام الشركة المالكة ببنود التعاقد،
وفى ذات الإطار تمكنت إدارة الإعلانات بحى العجوزة من ازالة إعلان مخالف بشارع السيد عطوةه ارض اللواء وازالة جمالون حديد مخالف وتندة مقامة أعلى عدد من النوادى النيلية.

وتمكنت حملة مماثلة بنطاق حى العمرانية من إزالة الإعلانات المخالفة بشارع عدوى سليم إلى جانب إزالة تعديات المحال العامة وإشغالات الباعة الجائلين إلى جانب دفن كابلات الكهرباء بشارع خاتم المرسلين واستكمال دهان واجهات العقارات المطلة عليه وتحسين حالة الإنارة ضمن أعمال تطويره.

كما نفذت أجهزة حى جنوب الجيزة حملة موسعة لرفع الإشغالات بشوارع الأهرام ومراد وقره بن شريك والجامعة حيث تم رفع 60 حالة إشغال طريق وإيداع ما تم ضبطه مخازن الحى، كما يجرى استكمال أعمال تطهير شبكة الصرف الصحى بشارع سعد زغلول المتفرع من شارع البحر الأعظم.

وبنطاق مركز ومدينة الحوامدية وبالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى يجرى معالجة هبوط الصرف الصحى بشارع المخبز الألى وإصلاح عطل بشبكة مياه الشرب بعرب الساحة وتغير مسار خط مياه الشرب قطر 4 بوصة بنطاق الشيخ عتمان.

ومن خلال لجان الرصد والمتابعة تمكن حى الوراق من ضبط سنتر تعليمى لممارسته النشاط بالمخالفة ولعدم التزامه بالإجراءات الإحترازية للوقاية ومنع انتشار مرض كورونا.

وأوقفت أجهزة مركز ومدينة منشأة القناطر أعمال تعدى بالبناء على مساحة 400 م2 بقرية نكلا وحالة أخرى على مساحة 150 م2 بقرية المنصورية، حيث تم الإزالة الفورية للأعمال ومصادرة المعدات والمواد المستخدمة في البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وفى إطار خطة تحسين الإنارة تم إجراء أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة والكشافات بقرى (أبو غالب، مناشي البلد، بهرمس، طريق المريوطيه بالمنصوريه، الجلاتمه، بنى سلامه، الاخصاص، برقاش)، وتمكنت حملة لإدارة الإشغالات من فض أسواق المنصورية والرهاوى للحد من التجمعات، وبالتعاون مع الإدارة الصحية تم ضبط سيارة متنقلة لبيع اللحوم ومشتقات لحوم غير الصالحة للإستهلاك حيث تم التحفظ على السيارة والمنتجات واتخاذ الإجراءات اللازمة مع المالك وفقا للقانون.

وشن مركز ومدينة البدرشين حملة موسعة لفض الأسواق العشوائية ورفع إشغالات الباعة والتعديات بنطاق قرية الطرفاية وعدد من قطاعات طريق مصر أسيوط الزراعى حيث تم رصد عدد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبيها.

وتقوم إدارة النظافة بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل بالجيزة وإدارتى الزراعة والرى بالعياط بتطهير مصرف برنشت من القمامة والمخلفات ورفع ناتج التطهير أول باول للمقالب العمومية، كما تم تنفيذ أعمال نقل لأعمدة الإنارة المقامة بوسط طريق محمد فؤاد أبوهميلة إلى جانب الطريق لتحسين حالة المرور وتأمين سير المواطنين بالشارع.

وبالتنسيق مع الجهات الأمنية تمكن حى بولاق الدكرور من تحسين حركة المرور ورفع الإشغالات والسيارات القديمة من خلال حملة موسعة بشوارع العشرين وترعة عبدالعال 1.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟