رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "محمد سلام" يرسم الابتسامة على وجوه المرضى بمستشفي سرطان الأطفال بالأقصر

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 01:35 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
حرص الفنان محمد سلام، على زيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد، لدعم المرضى، وسط حفاوة كبيرة من الأطفال وأسرهم والعاملين بالمستشفة، وذلك على هامش مشاركته بالدورة العاشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.
وكان في استقبال "سلام" بالمستشفى كلا من محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الذي رحب به شاكرا له دعمه لأطفال المستشفى، والدكتور هاني حسين مدير مستشفى شفاء الأورمان، والذي شرح له معلومات بشأن خطوات علاج الأطفال داخل المستشفى ومراحل استخدام العلاج الكيماوي.
كما تفقد سلام، برفقة الأطباء ومسئولي العلاقات العامة بالمستشفي أقسام المستشفي المختلفة والتقي عدد من الأطفال المرضي داخل الغرف وتحدث مع بعض الأطفال المعجبين بأدواره، وتسابق الأطفال من المرضي وبعض العاملين في المستشفي على التصوير مع سلام والحديث معه عن أدواره الكوميدية، خاصة دوري هدرس ومورتاديلا.
وخلال الزيارة، أكد الفنان محمد سلام، سعادته بزيارة المستشفي والتعرف على هذا الصرح الطبي الكبير، ولقاء الأطفال متمنيا أن يكون نجح في رسم ابتسامة ولو بسيطة على وجوههم.
وجدير بالذكر، أن الفنان محمد سلام من مواليد ديسمبر عام 1983، خريج كلية تجارة، وتميز بأداء الأدوار الكوميدية وشارك في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة منها مسلسل لهفة، ومسلسل ربع رومي وفيلم كابتن مصر وفيلم جحيم في الهند، كما اشتهر بدور "هدرس" في مسلسل "الكبير أوي".
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟