رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تكريم أمهات الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بآداب عين شمس

الإثنين 29/مارس/2021 - 07:12 م
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
شهدت قاعة مؤتمرات كلية الآداب جامعة عين شمس اليوم الاثنين تكريم الفنانة القديرة وعضو مجلس الشيوخ سميرة عبد العزيز بإهدائها درع اتحاد الطلاب وكذلك تم تكريم أمهات عدد من طلاب الكلية من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى تكريم العاملات بالكلية.
جاء ذلك في الحفل الذي أقامه قطاع شئون التعليم والطلاب وطلاب اللجنة الاجتماعية باتحاد الطلاب
وقامت حنان كامل وكيلة الكلية للتعليم والطلاب بتسليم درع الكلية للفنانة سميرة عبد العزيز تقدير وتتويجا لنجاحاتها في تقديم فن راق وجميل حيث تعد خير معبرا من خلال فنها عن الصورة الجميلة للأم المصرية الحنون المضحية بكل ماتملك في سبيل سعادة أبنائها.
واستعرضت الفنانة القديرة وعضو مجلس الشيوخ سميرة عبد العزيز تاريخها الفنى منذ أن كانت طالبة تمثل بمسرح كلية الآداب بجامعة الإسكندرية حتى الآن، وتكريم الرئيس الأسبق عبد الناصر لها، كما أعربت عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها واختيارها عضوا بمجلس الشيوخ وقالت: إن أول ما ناشدت به فخامة الرئيس من خلال جلسات المجلس هو زيادة دعم الفن الجيد كدعم فخامته لرغيف العيش لأنه غذاء الروح، كما طالبت بعودة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني المصرى وتفعيل العمل بالاستوديوهات الرئيسية بماسبيرو وتفعيل دور لجنة القراءة، ودور الرقابة على الإنتاج الفنى الخاص والعام.
كما أشارت إلى دور زوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن في مشاركتها في اختيار الأدوار الجادة والرصينة، وقد سارت على دربه في تقديم فن جدير بالتقدير وقدوة يحتذى بها للأجيال الجديدة.
كما ذاشدت جميع الأمهات الحضور بالاهتمام بتربية النشء وحثهم على السلوك القويم لما له من أثر طيب في بناء وطن وشعب قوى.
كما ذكرت نبذة عن أدوارها الفنية الجديدة التى تقوم بها الآن والمقرر عرضها خلال شهر مضان المقبل.
كما قام طلاب كورال الكلية بغناء عدد من الأغانى عن الأم.
وفي نهاية اللقاء حرصت الفنانة سميرة عبد العزيز على لقاء مصطفى مرتضى عميد الكلية الذي لم يتمكن من حضور التكريم لانشغاله بحضور اجتماع مجلس الجامعة، كما حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع الفنانة القديرة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟