رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إصابة ٥ أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق دماص بالدقهلية

الأحد 28/مارس/2021 - 06:05 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أصيب ٥ أشخاص بإصابات بالغة ونزيف وكسور إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على الطريق الفرعي بقرية " دماص - إخطاب" بمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة على الطريق الفرعي ( دماص -إخطاب ) أما قرية " دماص " دائرة المركز.
وبإنتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين  أنه حال سير السيارة رقم ( دج ف ٩٤٧٨ ملاکی ) قيادة المدعو " يوسف أحمد يوسف " ٢٤ عاما،فنی تبريد وتكيف ومقيم قرية " سنفا " دائرة المركز ،وبمكان الحادث إختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى إنحرافه وانقلابه بها على جانب الطريق.
ونجم عن الحادث إصابة قائد السيارة  بجرح قطعي بفروة الرأس وإشتباه ما بعد الإرتجاج، ومرافقية كل من " أحمد منصور سلیمان رافع " ١٦ عاما،طالب باشتباه ما بعد الإرتجاج ونزيف بالصدر واسترواح هوائی و" أيمن عاطف خليل عبده " ۲۰ عاما، طالب باشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالذراع الأيمن،و" عبد القوی رضا عبدالقوی " ۲۸ عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالذراع الأيسر والقدم اليمنى، و"إبراهيم عماد إبراهيم سليمان " ۲۳ عاما،حاصل على دبلوم صناعي باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم وجميعهم يقيمون بقرية " سنفا " دائرة مركز ميت غمر، وتم نقلهم إلى مستشفى ميت غمر العام.
وبسؤال قائد السيارة والمصابين،أيدوا مضمون الفحص، ولم يتهموا أحدأ بالتسبب في ذلك، لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية  وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٨١٢ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز ميت غمر، وجاري العرض على النيابة العامة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟