رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وزير العدل ينعى ضحايا حادث قطار سوهاج

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:25 م
المستشار عمر مروان
المستشار عمر مروان وزير العدل
نورهان مطاوع
طباعة
ينعى المستشار عمر مروان وزير العدل وجميع المستشارين والعاملين بديوان عام الوزارة بمزيد من الحزن والأسى ضحايا حادث قطارى سوهاج، داعين الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ونسأله الشفاء العاجل لكافة المصابين، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.
وانتقل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء التعليم العالي والبحث العلميّ، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي إلى موقع الحادث.
كما انتقل إلى موقع الحادث النائب العام المستشار حماده الصاوي والمهندس كامل الوزير وزير النقل لتفقد موقع الحادث والوقوف على ملابساته.
وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي فور وقوع الحادث بالتحقيق العاجل في اصطدام قطارين بسوهاج، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق.
وأهابت النيابة العامة بكافة الجهات الالتزام بعدم إصدار أية بيانات أو تصريحات عن أسباب وقوع حادث تصادم القطارين بسوهاج، إذ تتولى النيابة العامة التحقيقات لكشف حقيقة أسباب وقوعه.
وأكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن إنه بالتنسيق مع وزارة الصحة تم الانطلاق بعد الحادث وتوفير كافة الاحتياجات للمصابين، مؤكدة ان الرئيس أمر بزيادة تعويضات الإصابة حسب عدد ساعات البقاء في المستشفى من 20 إلى 40 ألف جنيه، وقد تصل إلى 100 ألف حال وجود إعاقة، مشيرة إلى أن مؤسسات الدولة المختلفة تساهم لمضاعفة هذه الأرقام.
وشهدت قرية الصوامعة غرب التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، وقوع حادث تصادم بين قطارين، أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟