رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بـ4 مليارات.. «سكاي أبوظبي» تنفذ Residence Eight في العاصمة الإدارية

الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:27 م
البوابة نيوز
طباعة
بدأت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تنفيذ مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ٤ مليارات جنيه مارس الجاري.
ومشروع Residence Eight عبارة عن مجمع سكني وتجاري، يقع على مساحة ٢٣ فدانا بموقع متميز بمنطقة الـR٨ بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المحاطة بالحي الدبلوماسي من الغرب والمطلة على ٧٠ فدانا من المساحات الخضراء من الشمال والنهر الأخضر من الجنوب بالقرب من وسط المدينة، بجانب الموقع المثالي ينقسم تصميم المشروع بين مساحات خضراء ضخمة تصل إلى ٨٢٪ من المساحة الكلية من المشروع ونحو ١٠٠٠ وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين ٨٠ إلى ٣٦٠ مترا مربعا ما بين شقق ووحدات "ودوبلكس" الفاخرة.
وحصلت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري -الذراع العقارية لمجموعة دايموند وواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، على القرار الوزاري باعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض بمشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية، وبدأت إجراءات التنفيذ على أرض الواقع، وفي الوقت نفسه بدأت طرح المشروع للحجز مستهدفة تحقيق مبيعات بقيمة ١.٥ مليارات جنيه في عام ٢٠٢١.
يأتي ذلك إيمانًا من الشركة بأهمية المشاركة في تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠ الرامية إلى زيادة مساحة المعمور لاستيعاب الزيادة السكانية، وإنشاء مجتمعات متكاملة تتوافر بها جودة الحياة للمواطن المصري. وفي ضوء تشجيع الدولة المصرية للاستثمار الأجنبي.
ويعد مشروع Residence Eight هو أول مشروع عقاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، بعد أيام من إعلانها دخول السوق المصرية لنقل خبراتها العقارية الإقليمية، وعزمها استثمار ١٥ مليار جنيه خلال العامين المقبلين، مستندة على نجاحها في إنشاء مجموعة متنوعة من المشروعات والأنشطة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورغبتها في التوسع إقليميًا ودوليًا ضمن خطتها الاستراتيجية.
ويقدم مشروع Residence Eight نموذجًا حقيقيًا للمشروعات المتكاملة من خلال تقديم حلول معيشة عصرية تخدم كل احتياجات العملاء وتحقق لهم الراحة والأمان والخصوصية، عبر تخصيص ٨٠٪ من المشروع للعنصر السكني ٢٠٪ للعنصر التجاري، وذلك باستخدام أحدث أساليب الهندسة والعمارة والتصميم، كما سيتضمن المشروع مساحات خارجية واسعة لتنفيذ الفعاليات والأنشطة والمناسبات، بالإضافة إلى ذلك سيتضمن كلوب هاوس يتيح لهم الرفاهية على بعد دقائق من منطقتهم السكنية.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟