رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إصابة شاب بكسور ونزيف إثر سقوطه من قطار بطلخا

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:35 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أصيب شاب بإصابات خطيرة وكسور ونزيف، بعد سقوطة من أحد القطارات على شريط السكة الحديد بقرية " ميت الكرماء" مركز طلخا بمحافظة  الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من بعض الأهالى بسقوط أحد الأشخاص من القطار على شريط السكة الحديد المار بقرية " ميت الكرماء " دائرة المركز.
وبإنتقال الضباط إلى مكتن البلاغ والفحص تبين وجود شخص مجهول في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة " ولا يحمل ثمة أوراق ثبوتية " ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي أو رجال الإدارة وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى
وتبين إصابته باشتباه نزيف بالمخ والبطن واشتباه كسر بالضلوع.
وبالتنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بالمنصورة تبين أن القطار المشار إليه رقم (۹۹۷ ركاب) المتجه من مدينة المنصورة إلى مدينة دمياط.
و بسؤال المبلغ "محمد سليمان محمد سليمان" ٤٠ عاما،  قرر بمشاهدته للمصاب أثناء وقوفه على أحد أبواب القطار وسقوطه أرضا، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك. 
ولم ينجم عن ذلك ثمة تجاوزات القطار المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٦٧ لسنة ٢٠٢١ إدارى مركز طلخا، وجارٍ استكمال الفحص اوتحديد هوية المصاب والعرض على النيابة العامة.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟