رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحري يزور مستشفى الأورام بالأقصر

الأحد 21/مارس/2021 - 08:02 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
زار الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، مقر مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام ومستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، برفقة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر ووفد من قيادات الأكاديمية.
وكان في استقبال رئيس الأكاديمية ورئيس جامعة الأقصر والوفد المرافق لهما، الدكتور هاني حسين مدير مستشفي شفاء الأورمان وقيادات المستشفى، حيث تأتي الزيارة في إطار دعم رئيس الأكاديمية لمرضي السرطان في الصعيد، كما قدم تبرعا ماليا باسم الأكاديمية لدعم المستشفى.
وتفقد الوفد، أقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل من مدير المستشفي عن فكرة إنشائه وخطوات استقبال المرضي وبروتوكولات العلاج ونسب الشفاء، كما رحب مدير المستشفى بالوفد مشيرا إلى أن زيارة رئيس الأكاديمية للمستشفي إضافة كبيرة ودعم للصرح الطبي الأول من نوعه في الصعيد.
وخلال الجولة، تحدث الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مع عدد من المرضي الذين أبدوا رضا كبير عن جودة الخدمات المقدمة لهم وعن توفير المستشفى كافة الإمكانيات لعلاجهم، بعد أن كانوا يتلقون العلاج في مستشفيات القاهرة والمحافظات الأخرى.
كما عبر عبد الغفار، عن سعادته بالتواجد في صرح طبي عظيم نجح في أن يكون له شأن كبير في فترة قصيرة، مؤكدا أنه فوجئ بالإمكانيات الكبيرة على مستوى الإنشاءات والخدمات والكوادر الطبية، وأثنى على مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد الذي تم افتتاحه مؤخرا، والذي من شأنه أن يرفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء في الصعيد ويوفر عليهم مشقة السفر والعلاج في مستشفيات القاهرة.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟