رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"ستات قادرة".. بطولة مطلقة لروجينا في "بنت السلطان".. وروبي في "شقة 6"

الجمعة 19/مارس/2021 - 12:54 ص
روجينا و روبي
روجينا و روبي
كتبت- مريم الفطاطري
طباعة
يخوض عدد من النجمات، السباق الرمضانى المقبل في بطولات مطلقة، منهن من تخوض البطولة لأول مرة، ومنهن من تكرر التجربة، ومنهن من غابت عددا من السنوات الماضية عن الدراما الرمضانية ولكنها اختارت موسم ٢٠٢١ للعودة عبر الشاشة الصغيرة، لتصبح المنافسة قوية في السباق الرمضانى بين «الستات القادرة».
ياسمين عبدالعزيز تخوض البطولة المطلقة هذا العام مجددًا، بعد سنوات من عودتها للدراما مرة أخري، ولكن هذه المرة بشخصية جديدة ومختلفة عن شخصياتها في المسلسلات الماضية، وذلك عبر مسلسل «اللى مالوش كبير»، والذى يشاركها فيه البطولة أحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا خالد الصاوى وأحمد سعيد عبدالغنى وهدى الإتربى ومحمد عبدالعظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز وبسنت النبراوى وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.
روجينا تخوض السباق الرمضانى المقبل أيضا، بمسلسل «بنت السلطان»، وهو البطولة المطلقة الأولى لها في عالم الدراما، يشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس وأوتاكا، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.
وتخوض الفنانة غادة عبدالرازق السباق الرمضانى المقبل بمسلسل «لحم غزال» الذى تدور أحداثه في قالب اجتماعي، ويشاركها البطولة: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مى سليم، رحاب الجمل، بسنت شوقي، تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.
أمينة خليل ليست جديدة في عالم البطولة المطلقة في الدراما، ولكن هذه المرة تدخل برهان مختلف بعض الشيء وهو رهان «الكوميديا الاجتماعية»، وذلك من خلال مسلسل «خلى بالك من زيزي» حيث تدور أحداث المسلسل إطار كوميدى مشوق يسلط الضوء على أجواء الأسرة المصرية بالإضافة إلى اهتمامات كل فرد من الأسرة وانشغالاته ومواجهاته، فضلًا عن دور المرأة في المجتمع.
تلعب أمينة خليل دور شابة تدرس في الجامعة تتعرف على شريك حياتها وهو زميل لها في نفس الجامعة ويجسده الفنان الشاب على قاسم، ليتزوجا ثم يتعرضا لسلسلة من المشكلات، ويلعب الفنان محمد ممدوح دور محام يساند أمينة خليل لدى تعرضها للأزمات خلال أحداث المسلسل الذى ينتمى لنوعية الداما ذات الـ١٥ حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد ممدوح، بيومى فؤاد، نهى عابدين، صبرى فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.
وتخوض دينا الشربيني، رمضان ٢٠٢١ من خلال مسلسل «قصر النيل» ويشاركها البطولة كل من ريهام عبدالغفور أحمد مجدى والفنان الكبير صلاح عبدالله ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوى وسامى مغاورى ونبيل عيسى، العمل تشويقى اجتماعي، تعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات، لكنه مقتبس من عمل أصلى لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلى كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، على الميراث، في إطار من التشويق، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.
نيللى كريم تخوض أيضًا سباق «القادرات» هذا العام من خلال مسلسل «ضد الكسر» وتدور أحداث المسلسل في إطار درامى شعبي، ويشارك بطولته كل من مصطفى درويش ومحمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.
كما تعود الجمهور على وجود النجمة يسرا كتميمة حظ السباق الرمضانى كل عام، وهذا العام تخوض الشهر الكريم من خلال مسلسل «حرب أهلية» ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من لفنانين بجانب النجمة يسرا وهم: باسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وعدد آخر من الفنانين؟ والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.
وتظهر منى زكى هذا العام من خلال مسلسل «لعبة نويتن» والذى تدور أحداثه في إطار درامى رومانسي، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج، وتجسد فيه شخصية مهندسة زراعية تدعى «هنا»، والتى تعمل في إحدى المزارع، ويشارك في البطولة محمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومحمد فراج وحنان يوسف وسيد رجب، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.
كما يخوض أيضًا عدد من النجمات هذا السباق «النسائي» وهن ريهام حجاج من خلال مسلسل «كل ما نفترق» ويشاركها بطولته عمرو عبد الجليل، من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.
وأيضًا دنيا سمير غانم من خلال مسلسل «المدينة» من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.
ومسلسل «ورد» للفنانة حنان مطاوع، من تأليف فتحى الجندى وإخراج شادى أبوشادي.
وروبى تخوض المنافسة من خلال مسلسل «شقة ٦» تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.
كما تشارك زينة في السباق من خلال مسلسل «زى البيت الوقف» ويشاركها البطولة أحمد السعدني، المسلسل من تأليف أحمد الشخيبى وإخراج عصام عبدالحميد.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟