رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سيد عبد الحفيظ: كهربا ممنوع من حضور تدريبات الأهلي

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:24 م
سيد عبدالحفيظ، مدير
سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن موسيماني رفض مشاركة كهربا في تدريبات اللاعبين، وأن القرار ليس فنيا.
وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير: لا أعتقد أن الأمر سيتغير، ندرس كل القرارات قبل اتخاذها وما يهمنا المنظومة أن تسير، ربما أنت تحب بعض اللاعبين ولكن مصلحة الفريق أهم من كهربا.
وتابع: كهربا سيخوض تدريباته بشكل منفرد حتى انتهاء العقوبة الخاصة به، وبعدها سيعود للتدريبات مع الفريق، هذا أمر مفروغ منه".
وأعلن النادي الأهلي المصري إيقاف لاعبه محمود كهربا لمدة شهر عن اللعب مع الفريق وتغريمه 200 ألف جنيه لما أسماه النادي في بيانه الرسمي بـ"عدم الالتزام".
وحقق النادي الأهلي تعادلًا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة واستمر في المركز الثالث بعد التعادل اليوم مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني.
وتفوق بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟