رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ميجان ماركل: تزوجت بالأمير هاري سرا قبل الزفاف الملكي

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:39 م
البوابة نيوز
مروة المتولي
طباعة
أجرت الإعلامية الأبرز في الولايات المتحدة الأمريكية أوبرا وينفري لقاء مع كل من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وتطرق اللقاء للكثير من أسرار العائلة الملكية في المملكة المتحدة وحظي اللقاء على مشاهدة كبيرة في جميع أنحاء العالم وتسبب في صدى واسع وغضب في القصر الملكي.
وبالرغم من الزفاف الملكي الذي ابهر العالم لميجان ميركل والأمير هاري في عام 2018، وهما يتجولان بين العامة في يوم زفافهما، لكن المفاجأة التي كشفتها مقابلة ميجان وهاري أن الزوجين أقاما زواجًا سريًا بينهما قبل الظهور علنًا للناس.
وكشفت ميجان إنها عقدت قرانها مع هاري قبل ثلاثة أيام من موعد الزفاف الملكي، مشيرة إلى أن ذلك تم من خلال حفل سري، وأضافت أنها ارتبطت بالأمير دون حضور أفراد العائلة، وكان موجودًا حينها فقط رئيس أساقفة كانتربيري.
وقالت ميجان عن حفل الزفاف الذي حضره الملايين، أن المشهد كان للعالم، وأردنا أن يكون زواجنا مخصصًا لنا، ووصفت ميجان نفسها بأنها كانت "ساذجة" عندما أصبحت فردًا في العائلة الملكية، لأنها لم تكن تعرف الكثير عن العائلة في صغرها، لكن رغم ذلك، قالت إنها لم تشعر بالقلق عندما التقت الملكة إليزابيث للمرة الأولى، وأكدت أن اللقاء معها تم على أكمل وجه.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟