رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. جولة ميدانية لنائب محافظ الجيزة بأبوالنمرس

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:12 م
نائب محافظ الجيزة
نائب محافظ الجيزة بأبو النمرس
مى خلف
طباعة
تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ويرافقه المهندس محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة أبوالنمرس عزبة مدكور بمدينة أبوالنمرس لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات وللوقوف على مستوى الخدمات المؤداة لأهالي المدينة والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة، مشددا على رئيس المدينة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات والقمامة والإشغالات بشوارع المدينة أولا بأول.
والتقى نائب المحافظ بأهالي العزبة للاستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة على مستوى العزبة،كما تفقد نائب المحافظ ديوان عام مجلس مدينة أبو النمرس الجديد لمتابعة أعمال ديوان مجلس المدينة.
ووجه نائب المحافظ خلال لقائه بالعاملين بالمجلس بضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت وبذل مزيد من الجهد لتقديم الخدمات للمواطنين بأعلى كفاءة.
كما اجتمع نائب المحافظ برؤساء الوحدات المحلية بمركز أبوالنمرس لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة، حيث وجه بالمتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة ورفع الإشغالات أول بأول ومتابعه المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق الوحدات المحلية.
وأشار نائب المحافظ إلى ضرورة بذل المزيد من المجهودات والإخلاص في العمل والإصرار للارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق الوحدات المحلية من أجل تحقيق آمال المواطنين.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟