رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعليم الإسكندرية: لا مشكلات بامتحاني الفيزياء والتاريخ

الأحد 07/مارس/2021 - 02:16 م
 الدكتور محمد سعد
الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
محمد العدوى
طباعة
أعلن الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأحد، إن متابعة امتحان الصف الثاني الثانوي تمت من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وذلك برعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وأضاف سعد، خلال تصريح صحفي له اليوم، أنه أدى 40591 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي، امتحاني الفيزياء والتاريخ، وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشكلات وبشكل منتظم.

وشدد على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا.

وأشار سعد إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، مؤكدًا أن أمان الطلاب له أولوية قصوى، فضلًا عن إجراء التعقيم والتطهير الدوري قبل وبعد الامتحانات.

ولافت سعد إلى التأكيد على ارتداء الطلاب والملاحظين وجميع العاملين بالمدرسة الكمامات مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية وتقليل كثافة الطلاب داخل لجان الامتحانات وتوفير المناخ الملائم والعمل على حسن سير العملية الامتحانية خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟