رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس السائق المتسبب في حادث الكريمات المروع

السبت 06/مارس/2021 - 03:38 م
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، بحبس السائق المتسبب في مصرع 20 وإصابة 3 أشخاص، إثر اصطدام سيارة مقطورة بميكروباص، بطريق الكريمات، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجية له تهمة القتل الخطأ.
كانت النيابة العامة قد تسلمت التحريات الأولية حول الحادث والتي ثبيت من خلالها أن قائد السيارة المقطورة لم يستطع السيطرة عليها فإصطدم بأخرى ميكروباص كانت قادمة بالجانب الآخر مما أدى إلى تهشمها بالكامل ومصرع وإصابة 23 فردا.
كما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمصابين والضحايا وقد تبين من خلاله وجود ٩ جثث أطفال جميعها تحولت لأشلاء، كما تبين إصابة البعض منهم بجروح وكسور في مناطق متفرقة من الجسد بالإضافة إلى إصابتهم بنزيف داخلي.
وقد استمعت النيابة لأقوال قائد السيارة المتسبب في الحادث، والذي أكد أن الإطار الأمامي للسيارة انفحر مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها وتخطيها الحاجز الخرساني بمنتصف الطريق واصطدامها بالمواجهة بـ"ميكروباص" أثناء قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوطولم يستطع السيطرة عليها، أو تفادى السيارة الميكروباص.
وقد أمرت النيابة العامة بعرض السائق على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطية للمخدرات، كما صرحت بدفن جثث الضحايا واستعلمت عن صحة المصابين وطلبت التحريات حول الواقعة، والتحفظ على السيارتين المتسبين في الحادث وعرضهما على لجنة لفحصهما وبيان سبب الحادث.
تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بانقلاب سيارة بطريق الكريمات ووجود متوفين ومصابين بدائرة مركز أطفيح.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أنه أثناء سير إحدى سيارات النقل "مقطورة" قيادة "سائق – مقيم ببنى سويف" بالطريق المنوه عنه، انفجر الإطار الأمامي بالسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها وتخطيها الحاجز الخرسانى بمنتصف الطريق واصطدامها بالمواجهة بـ"ميكروباص" حال قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوط، مما أسفر عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 أشخاص، وحدوث تلفيات بسيارة النقل وتهشم "الميكروباص".تم نقل الجثامين والمصابين إلى عدد من المستشفيات، كما تم ضبط قائد سيارة النقل، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟