رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يستضيف فيتا.. والزمالك يحل ضيفًا على أبناء "الدم والذهب"

السبت 06/مارس/2021 - 07:30 ص
الزمالك
الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مساء اليوم السبت، فريق فيتا كلوب الكونغولي، وذلك على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي، ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويدخل النادى الأحمر، اللقاء برصيد ثلاث نقاط، في المركز الثالث للمجموعة، متساويًا مع رصيد فيتا كلوب، صاحب المركز الثاني، وهو ما يصعب من اللقاء، ويجعل تحقيق الثلاث نقاط مهمًا للغاية، خاصةً أن الأهلى سيغادر للكونغو، في الجولة المقبلة لمواجهة فيتا.
ويأمل الأهلى في الصعود من هذه المجموعة المعقدة، والتى يتصدرها فريق سيمبا التنزاني، برصيد 6 نقاط.
وفى موقعة نارية أخرى؛ ضمن المجموعة الرابعة للبطولة، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، ضيفًا على فريق الترجى التونسى على استاد رادس، حيث يدخل النادى الملكى اللقاء برصيد نقطتين، في المركز الثالث، وبنفس رصيد النقاط يأتى فريق مولودية الجزائر في المركز الثاني، بينما يتصدر المجموعة فريق الترجى التونسى برصيد 4 نقاط.
ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق نتيجة إيجابية، على حساب فريق الدم والذهب، وذلك سواء بحصد الثلاث نقاط، أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، من هذه المجموعة الصعبة، للدور ربع النهائى للبطولة، على أن يستضيف الزمالك فريق الترجي، في الجولة الرابعة، يوم 16 مارس الجاري، بالقاهرة.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟