رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"البدري" يقرر قطع التيار عن "كهربا" مع المنتخب

الأحد 07/مارس/2021 - 07:37 ص
حسام البدري
حسام البدري
مودي محمد
طباعة
كشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول، بقيادة حسام البدري، عن ان المدير الفني قرر استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من الانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل، بالإضافة إلى عدم ضمه نهائيًا.
يآتي ذلك بعد ان قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.
وتابع المصدر ان البدري قرر استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة خلال الفترة المقبلة بسبب عدم التزامه وكثرة أزماته، وان البدري لا يمتلك الوقت الكافي لاضاعته في الحديث مع لاعب يصنع الأزمات ولا يؤدي التزامًا نحو فريقه.
واختتم ان البدري ابلغ جهازه المعاون من خروج كهربا من المتابعة الفنية وانه سيحسم البديل خلال الأيام المقبلة.
ويجتمع الجهاز الفني للفراعنة خلال الساعات المقبلة للإعلان عن القائمة النهائية لمعسكر مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الأفريقية ٢٠٢٢ المقرر اقامتها في الكاميرون.
في سياق آخر، تمر اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، بحالة من القلق بسبب عدة أزمات تهدد مستقبل الكرة المصرية هذا الموسم، ابرزها ازمة "الفار"، بالإضافة إلى ازمة مسحات كورونا للاندية، والتي تجري قبل المباريات بـ ٤٨ ساعة.
حيث أعلن اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية عن تحمل الأندية عمل مسحات المباريات على نفقتها، وإرسال النتائج للاتحاد، وهو ما رفضته الأندية.
وكان اتحاد الكرة يتحمل تكاليف مسحات كورونا للاندية، منذ انتشار فيروس كورونا "كوفيد- 19"، وذلك من أجل الكشف عن الفيروس للفرق قبل أي مباراة رسمية في الدوري أو الكأس بـ48 ساعة.
وأثار القرار الأخير اعتراض أغلب الأندية، خاصة أندية الفئة الثانية التي تمر بأزمات مالية، الأمر الذي أشعل الأزمة بين الطرفين، وطالبت الأندية تحمل اتحاد الكرة هذه المصاريف، وخرج عدة مسؤولين عبر البرامج الرياضية للاعتراض عن هذا القرار.
ونشر فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر صفحاته على الإنترنت قائلا: ان اتحاد الكرة تحدث معهم وقال يمكن اجراء مسحة كل مباراتين، وذلك في صمت، لتخفيض التكاليف المالية على الاندية، بسبب تكاليف المسحة.
وتزيد الأزمة على أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، والتي ستكون الأكثر ضررا من تحمل تكاليف المسحات للاعبيها للاطمئنان عليهم، خاصة أن الأندية الثلاثة تشارك في البطولات الأفريقية، وهي دوري ابطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، والتي يطبق فيها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسحة إجبارية على الفرق قبل 48 ساعة من المشاركة في أي مباراة.
وهناك ايضًا ازمة كبيرة تواجها الجبلاية، وهي تقنية الفيديو "الفار"، حيث تواصلت اللجنة الثلاثية مع أكثر من شركة ولم يتم الاتفاق حتى الآن بسبب التكاليف المالية الكبيرة لاستكمال التقنية.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجبلاية ان تقنية الفيديو باتت مهددة بالإلغاء بسبب التكاليف المالية الكبيرة التي لا تسطيع الجبلاية تحملها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ان الجبلاية كلما تواصلت مع شركة كبيرة من اجل تطبيق الخاصية بشكل اقوي ومميز زادت التكاليف المالية والتي وضعت اللجنة الثلاثية في ورطة.
وأشار المصدر إلى أنه يمكن تأجيل تطبيق خاصية "الفار" هي الأزمة الراهنة الوقت الحالي، باقي الموسم الجاري، كونها تحتاج إلى مبالغ مالية هائلة من قبل اتحاد الكرة، وأن الجبلاية لن تتحمل كل هذه التكاليف في الوقت الحالي بسبب قلة الأموال في خزينة الاتحاد.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟