رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الشئون الإسلامية السعودي يستقبل نظيره القمري

الخميس 04/مارس/2021 - 03:10 م
البوابة نيوز
محمد الغريب
طباعة
استقبل وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمكتبه في مدينة جدة اليوم الخميس، وزير العدل والشئون الإسلامية والوظائف العمومية والحقوقية بجمهورية جزر القمر المتحدة محمد حسين على جمل الليل والوفد المرافق له.
ورحب "آل الشيخ" بالوزير القمري محمد بن حسين، منوهًا بالعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما ما يتصل بالشأن الإسلامي، مؤكدأ أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده تفتح آفاق التعاون وتقدم الغالي والنفيس من أجل خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم اتساقًا مع رسالتها السامية وريادتها للعالم الإسلامي.
من جانبه، أكد وزير العدل والشئون الإسلامية والوظائف العمومية والحقوقية بجمهورية جزر القمر المتحدة، أن المملكة هي قلب العالم الإسلامي وجهودها في خدمة الإسلام والحرمين الشريفين محل تقدير جميع المسلمين بالعالم، مبينًا أن العلاقة مع السعودية هي علاقة أخوية قائمة على أساس متين مقدمًا الشكر على الدعم الذي تلقاه بلاده من المملكة في كافة المجالات والتي هي محل تقدير القيادة والشعب القمري.
وعبر الوزير محمد حسين على جمل الليل عن شكره وتقديره للوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنًا الجهود التي تقوم بها وزارة الشئون الإسلامية في خدمة العمل الإسلامي بجزر القمر ونشر الوسطية والاعتدال وتنفيذ المشاريع الإنسانية والتي تجد التقدير الكبير لدور المملكة من مختلف أطياف الشعب القمري.
كماجرى ــ خلال اللقاء الذي حضره عدد من المسئولين بالوزارتين ــ بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي في جمهورية جزر القمر المتحدة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟