رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي: أجريت مباحثات ثنائية مثمرة وبناءة مع رئيس غينيا بيساو

الخميس 04/مارس/2021 - 01:43 م
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "أجريت مع أخي الرئيس عمر سيسوكو إمبالو رئيس جمهورية غينيا بيساو مباحثات ثنائية مثمرة وبناءة، عكست إرادتنا السياسية المشتركة نحو تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسمح بالاستغلال الأمثل لقدراتنا لخدمة مصالح البلدين".
وأضاف: "كما أكدنا عزمنا على الانطلاق بالعلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب للتعاون الثنائي، من خلال زيادة معدلات التبادل التجاري، وتشجيع الاستثمارات بين البلدين".
جاء ذلك خلال مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، حيث استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية غينيا بيساو، وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء شهد عقد مباحثات منفردة أعقبتها مباحثات موسعة بين وفدي البلدين، حيث رحب الرئيس بشقيقه الرئيس عمر إمبالو ضيفًا على مصر، مشيدًا بالعلاقات التاريخية بين مصر وغينيا بيساو، مؤكدًا أن هذه الزيارة تمثل فرصة مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، لا سيما في ظل الأهمية التي تحتلها غينيا بيساو في منطقة غرب أفريقيا.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟