رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس 8 متهمين بالتنقيب عن آثار في السويس

الخميس 04/مارس/2021 - 11:50 ص
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
قررت نيابة السويس، حبس 8 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القاء جثة زميلهم بطريق السويس – القاهرة، والذى لقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار في احد المناطق بحى الأربعين.
كان اللواء محمد الألفي تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد العثور على جثة رجل ملفوف داخل بطانية ملقاة بجوار الطريق الصحراوي المؤدي للقاهرة في نطاق دائرة قسم شرطة فيصل.
شكل اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده العميد وليد الشرقاوي رئيس الإدارة البحث لكشف ملابسات الواقعة وضم فريق البحث ضباط مباحث قسم فيصل والأربعين.
وأفادت التحريات والمعلومات الأمنية أن المجنى عليه "محمد.أ. م" 57 عاما عامل بناء، وأن سبب الوفاة نزيف حاد نتيجة كسور في عظام الجمجمة، وتوصلت جهود البحث بأن المجنى عليه كان يعمل وآخرين في الحفر داخل منزل بكفر سليم الحى بالأربعين للتنقيب عن الآثار.
وأثناء ذلك سقطت حجارة من ناتج الحفر على رأس المجنى عليه والذى كان متواجدا داخل الحفرة فلقي مصرعه في الحال.
وخشي صاحب المنزل و8 عمال أجروا أعمال الحفر والتنقيب من افتضاح أمرهم والمساءلة واتفقوا معا على نقل الجثة في ظلام الليل بعد لفه في بطانية وإلقائها في المنطقة الصحراوية المذكورة لإبعاد الشبهة عنهم، وأعد ضباط المباحث كمين للمتهمين وجرى ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بالواقعة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟