رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مياه القناة: تجديد خطوط «الإصلاح» خدم أكثر من ألفي مواطن

الأربعاء 03/مارس/2021 - 01:36 م
البوابة نيوز
أسماء خليل
طباعة
قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إن عملية إحلال وتجديد خطوط المياه الرئيسية المؤدية لمنطقة الإصلاح التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، ضمنت وصول المياه إلى أكثر من ألفي مواطن محروم من المياه منذ فترة كبيرة.
وأضاف أن الشبكة الجديدة التي تم تركيبها بطول ٣٢٠٠ متر بقطر ٦ بوصات، و٥٠٠ متر قطر ٤ بوصات، بإشراف المهندس محمد ماضي رئيس منطقة القنطرة غرب.
وأشار عصمت إلى أن عملية الإحلال والتجديد تأتي استمرارا لتنفيذ الخطة التي تستهدف تقديم خدمة متميزة في مجالى مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى محافظات القناة.
وقال عصمت، إنه يتم تدعيم منطقة الإصلاح بالمياه من محطة مياه القنطرة غرب الكبرى، وتدعيم وزيادة كمية المياه من خلال الربط على محطة مياه الكيلو 19، ومحطة مياه قرية النصر الكيلو 14 لتوصيل المياه للمنطقة والمناطق المجاورة والقضاء تماما على مشكلة ضعف مياه الشرب، والاستمرار في تقديم خدمات متميزة للمواطنين.
كما أكد رئيس مياه القناة، على اهتمام القيادة السياسية بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالى مياه الشرب ومياه الصرف الصحي، وتواصل شركة مياه القناة تنفيذ خطة الإحلال والتجديد لمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لرفع كفاءتها للحفاظ على استمرار الخدمة وإطالة العمر الافتراضي لها والتى ساهمت بدورها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟