رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

موسيماني يعقد جلسة تصحيح المسار مع نجوم الأهلي قبل موقعة فيتاكلوب

الخميس 04/مارس/2021 - 05:30 ص
 الأهلي
الأهلي
أحمد حمزة
طباعة
يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى تصحيح مسار فريقه خلال الفترة القادمة من حيث تحسين أداء في ظل تحقيق نتائج إيجابية وتعرض الفريق الأحمر لانتقادات كبيرة من الجمهور والنقاد.
وعقد موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم الخميس.
وشهدت هذه المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي أقيمت مساء الأحد الماضي على استاد الأهلي في مدينة السلام، وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري المصري الممتاز.
كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها بعد غد السبت ضمن إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويهدف موسيماني إلى معالجة العقم الهجومي الشديد والمساحات التي أصبحت متواجدة في وسط ملعبه وتحديدا أمام الخط الدفاعي.
ويعاني النادي الأهلي بشدة خلال الفترة الأخيرة على مستوى أداء الفريق ما جعل الجماهير الحمراء وعديد من النقاد والمتابعين يعبرون عن غضبهم من مستوى الأهلي الباهت خلال الفترة الأخيرة وتحديدا في مباراتي سيمبا بدوري الأبطال والجيش بالدوري الممتاز.
واستأنف الأهلي تدريباته صباح الاثنين الماضي دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش مساء الأحد، ومنح الجنوب أفريقي راحة للفريق من التدريبات الثلاثاء الماضي.
وارتبط اسم عمرو جمال كثيرا بالعودة لصفوف الأهلي تحت قيادة موسيماني خلال الفترة القادمة، لاسيما أن المدرب الجنوب أفريقي كان قد طالب بالتعاقد معه في وقت سابق خلال تواجده في فريقه السابق صن داونز، حينما كان عمرو جمال لاعبا في صفوف فريق بيدفيست الجنوب أفريقي.
كما إن موسيماني يعاني بشدة حاليا في مركز المهاجم الصريح في ظل ترنح الثنائي محسن مروان وصلاح، بالإضافة إلى عدم اقتناعه التام بمحمد شريف، وعدم تأقلم الزامبي والتر بواليا داخل القلعة الحمراء حتى الآن.
بالتأكيد موسيماني أو جهازه المعاون كان يراقب عمرو جمال طوال الفترة الماضية ولديهم حُكم مبدئي على مستواه، ولكن بالطبع مباراته الأخيرة أمام الأهلي قد تزيد من أسهمه في ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.
حيث ظهر عمرو جمال بشكل قوي خلال اللقاء، وفاز بأكثر من التحام بدني وهوائي أمام ثنائية من أقوى الدفاعات في مصر حاليا، وهم بدر بانون وأيمن أشرف، ووضع زميله المتألق أحمد سمير في مواقف خطرة للغاية هجوميا طوال الوقت.
ولا يخفى على أحد من متابعي الكرة المصرية حجم ما يُعانيه الأندية من أزمات مالية وعلى رأسهم الأهلي بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أن القلعة الحمراء قد انتعشت خزائنها بفضل جوائز التتويج بدوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، وكذلك أموال شركات الرعاية بعد التتويج بالثلاثية.
وفي هذا الصدد قد خرج علينا مسئولو الأهلي، بتصريحات قوية تؤكد على وضوح رؤية الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبل، بل والميركاتو الشتوي القادم أيضًا على حد قو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي والتعاون مع بيتسو موسيماني، قد دخلا في مفاوضات متقدمة مع إدارة نادي صن داونز، لحسم التعاقد مع الثنائي "الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز وبيتر شالولايل ".
وعلى الرغم من إعلان نادي صن دوانز تجديد تعاقده مع سيرينو حتى عام 2025 إلا أن التقارير الصحفية بجنوب أفريقيا قد عادت من جديد لتؤكد على بدأ التفاوض بين الأهلي وإدارة الأولاد من أجل التعاقد مع الأوروجوياني خلال الفترة المقبلة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟