رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تأجيل محاكمة محمود عزت بـ"التخابر مع حماس" لـ28 مارس

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:32 م
 محمود عزت
محمود عزت
ريهام غلاب
طباعة
قررت محكمة الجنايات المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، في اتهامه مع آخرين في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، في القضية والمعروفة بـ"التخابر مع حماس" لجلسة 28 مارس وتطلب صورة رسمية من محضر جلسة القضية، وصرحت للدفع بلقاء المتهم في محبسه.
وأعلنت المحكمة تغيب عضو يسار الدائرة لمروره بوعكة صحية، وسألته عما إذا كان له إعادة الإجراءات السابقة فقرر أنه يفوض هيئة المحكمة لاتخاذ ما تراه من إجراءات.
وسلمت النيابة المحكمة كتاب مصلحة الأحوال المدنية مثبت به اسم المتهم باسم السيد محمود عزت مواليد 1944، وسألت المحكمة المتهم عن إذا كانت البيانات الواردة من مصلحة الأحوال المدنية صحيحة، وهنا أكد المتهم أن البيانات صحية.
كما قدمت النيابة صورة رسمية من محضر جلسة القضية 56458 لسنة 2014، جنايات مدينة نصر كقرار المحكمة.
أسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكرى لتحقيق أغراض التنظيم الدولى للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدى إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟