رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وزيرة الصناعة: السيسي يهتم بالمرأة بوصفها إحدى دعائم التنمية

الأحد 28/فبراير/2021 - 09:21 م
البوابة نيوز
عزة الراوي
طباعة
قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أولى اهتماما كبيرا بالمرأة المصرية باعتبارها أحد أهم دعائم التنمية الاقتصادية المستدامة حيث ارتفعت نسبة تمثيل المرأة في البرلمان المصري إلى 27% وفي مجلس الوزراء بنسبة 25%.
وأشارت إلى أن التكريم الذي يقدمه منتدى "قمة مصر للأفضل" سنويا لأفضل المؤسسات والقيادات التنفيذية وكذا إبراز الدور الحيوي الكبير الذي تقوم به المرأة كصانع السياسات وداعم أساسي لخطط الإصلاح الاقتصادي  التي تتبناها الدولة  جعله في مصاف المنتديات الكبرى التي تساند وتدعم النجاحات التي تشهدها الدولة المصرية وبصفة خاصة المرأة في كافة المجالات. 
جاء ذلك في سياق الكلمة التي ألقتها الوزيرة مساء اليوم، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء خلال فعاليات منتدى "قمة مصر للأفضل" وذلك بحضور عدد من الوزراء، والذى نظمته  مجلة أموال الغد  برئاسة الإعلامية دينا عبد الفتاح والذي شهد تكريم أفضل 100 شركة في السوق المصرية، وأبرز 50 سيدة تأثيرا في الاقتصاد المصرى، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوى الاحتياجات الخاصة، والمؤسسات الأفضل في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة.
ونقلت جامع تحيات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للقائمين على المنتدى على المجهودات المبذولة في  تنظيم هذا المنتدى والنجاحات المتتالية والتي تتحقق عاما بعد عام.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟