رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

افتتاحية قوية لفيلم "Tom and Jerry" بشباك التذاكر العالمي

الأحد 28/فبراير/2021 - 08:30 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
حقق فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Tom and Jerry" من إنتاج استديوهات وارنر بروس، افتتاحية ضخمة بشباك التذاكر العالمي خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليصبح واحدًا من الأعمال القليلة التي تستحوذ على نصيب من الأرباح في عصر كورونا.

بلغت إيرادات الفيلم الإجمالية 38.8 مليون دولار عالميًا، حصد منها 13.8 مليون بصالات السينما الأمريكية، ليسجل ثاني أعلى افتتاح بعد فيلم "Wonder Woman 1984" بـ 16.7 مليون دولار. بينما جمع الفيلم الكرتوني 25 مليونا في السوق الأجنبية. وهي بداية تعد قوية مقارنة بميزانيته التي تقدر بنحو 79 مليون دولار تقريبًا. وفق موقع "فارايتي".

وعرضت الشركة المنتجة الفيلم عبر خدمة البث الرقمي "HBO Max"، حيث سيكون متاحًا للمشتركين لمدة 31 يومًا. ومن المقرر أن تتيح المنصة عرض 18 فيلمًا جديدًا في نفس بالتزامن مع طرحهم بصالات السينما بسبب ظروف الوباء.

تركز الأحداث على المرة الأولى التي تقابل فيها توم مع جيري، وكيف تشكلت علاقتهما ما بين الصداقة والعداء بتاريخ طويل من المغامرات والمقالب بين الثنائي. ومن بطولة أصوات: كلوي جريس موريتز، مايكل بينا، روب ديلاني، كولن جوست، كين جيونج، بلافي شاردا، وإخراج تيم ستوري.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟