رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعليم شمال سيناء: طلاب رابعة ابتدائي أدوا الامتحانات دون مشكلات

الأحد 28/فبراير/2021 - 02:19 م
البوابة نيوز
كتب - أشرف سويلم
طباعة
أكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، على انتظام امتحانات نصف العام، للصف الرابع الابتدائي، دون شكاوى، حيث لم تتلق غرفة عمليات المديرية أي إخطارات أو شكاوى، وأن الطلاب أدوا امتحانات، اليوم الأحد 28 فبراير 2021، بشكل طبيعي دون أية معوقات أو مشكلات.
وأشار وكيل تعليم شمال سيناء، في بيان، إلى أن عدد طلاب الصف الرابع الابتدائي، يبلغ 10 آلاف و177 تلميذًا وتلميذة، على مستوى مدارس المحافظة؛ مؤكدًا استمرار امتحانات النقل، حتى الخميس المقبل.
وأضاف "رضوان"، أن أسئلة الامتحان متعدد التخصصات واضحة ومباشرة، وفي مستوى الطالب المتوسط، ومما سبق دراسته في الفصل الدراسي الأول، وأنه تم مراعاة القواعد الخاصة بالورقة الامتحانية، خلال وضع الأسئلة.
وأشار وكيل تعليم شمال سيناء، إلى أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوقيع الكشف الطبي على التلاميذ، عن طريق الكواشف الحرارية، وارتداء التلاميذ والملاحظين الكمامات الواقية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي وتطهير اللجان قبل الامتحانات.
وتابع اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، امتحانات نصف العام الدراسي، للصفين الرابع الابتدائي والثاني الثانوي العام، والتي تجري وسط إجراءات احترازية مشددة.
وأكد المحافظ، تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوقيع الكشف الطبي على التلاميذ والطلاب، عن طريق الكواشف الحرارية، وارتداء التلاميذ والطلاب والملاحظين للكمامات الواقية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وتطهير اللجان قبل وبعد الامتحانات.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟