رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات

الأحد 28/فبراير/2021 - 11:47 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تفقد على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالدقهلية، اليوم الأحد، عددا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول  للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ لمدارس إدارة شرق التعليمية.
وتضمنت الجولة مدرسة السيدة خديجة التابعة لمدارس ٣٠ يونيو ومدرسة البحر الصغير الابتدائية، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.
وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة  على جميع المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان للطلبة للتمكن من أداء الامتحان في جو مناسب.
كما اطمئن على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول، وذلك حرصا على سلامتهم وأوصى بضرورة التعقيم والتطهير الدائم قبل وبعد الامتحان.
وأكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدى اليوم والساعة لحل وإزالة أى صعوبات باللجان والعمل على حلها فورًا كما إن غرفة العمليات على تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد المشكلات والعمل على حلها فورا.
الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا مادتى اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب مثلثات وبدء الامتحان الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا، ويؤدى طلاب الصف الاول الثانوى غدا امتحان مادتى اللغة الإنجليزية والجغرافيا إلكترونيا وطلاب المنازل والدمج ورقيا وطلاب الصف الخامس الابتدائى الامتحان المجمع.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟