رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الدقهلية: هدوء بامتحان اللغه العربية للصف الثاني الثانوي

الأحد 28/فبراير/2021 - 10:33 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تشهد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثانى الثانوى بالدقهلية اليوم الأحد حالة من الهدوء بين الطلاب خلال اداءهم امتحان اللغه العربية في الفتره الاولى والذى بدء في التاسعه صباحا.

فيما لم يشهد السيستم حتى الآن أى مشكلات في الدخول عليه كما حدث امس السبت مع طلاب الصف الاول الثانوى فيما من المقرر ان يؤدى الطلاب الامتحان في مادة الجبر والتفاضل في الفترة الثانية.

من جانبه أكد على عبد الرءوف وكيل الوزارة انه يتابع  من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية  سير أعمال الإمتحانات من خلال التواصل الفعال مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

وأكد عبد الرءوف أنه تم تجهيز جميع لجان الإمتحانات مع التأكيد على إجراءات الأمن  والالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية وتوفير الجو المناسب لسير العمل دون أى معوقات موجها بضرورة التزام الجميع  بضوابط الإمتحانات وضرورة التعاون وتضافر الجهود وتذليل أى عقبات حال حدوثها على الفور من أجل توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لطلابنا خلال فترة الامتحانات.
وأضاف انه يؤدى اليوم طلاب الصف الثانى الثانوى الإمتحان إلكترونيا  وطلاب المنازل والدمج ورقيا  وسط حالة من الهدوء حيث لم تتلقى غرفة العمليات أي   شكاوى حتى الآن .

كما أكد أنه يوجد فريق دعم كامل من اخصائي التطوير بالمدارس والإدارات التعليمية يمكن لأي طالب التواصل معهم.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟