رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المدير الفني لبني سويف: اللاعبون مهددون بالطرد من السكن

السبت 27/فبراير/2021 - 07:10 م
البوابة نيوز
حمادة الشيخ
طباعة
أعرب محمد يوسف، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادي بنى سويف، عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز بهدف نظيف على ضيفه الألمونيوم بالجولة الخامسة عشرة بالمجموعة الأولى بالقسم الثانى، مشددا على الظروف الصعبة التى يعانيها الفريق خلال الفترة الحالية.
وأضاف محمد يوسف: الحمد لله حققنا المطلوب والفوز بملعبنا على فريق كبير وأهدرنا العديد من الفرص خاصة بالشوط الثانى، وواجهنا فريقا محترما وكنا الأجدر بالثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات.
وأوضح يوسف: ما يحزننى ما يتعرض له الفريق من مدة كبيرة ومشكلات عديدة أهمها قيام إحدى الجمعيات بإرسال إنذار بطرد لاعبي الفريق من السكن وذلك بعد التأخر في تسديد المستحقات المالية لمدة شهرين.
وتابع: علاوة على الأمر السابق فإن الفريق يتعرض لأزمة مالية طاحنة فيما يخص رواتب ومستحقات اللاعبين ولم نتحدث عن مستحقات الجهاز فنحن نتحمل لأننا أبناء النادى.
واستكمل: أتمنى تكاتف مجلس إدارة النادى وأعضاء مجلس النواب ورجال الأعمال والدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف لحل تلك المشكلات حفاظا على مسيرة الفريق ومكانته.
واختتم: نخوض تحديات خلال الفترة القادمة، وأتمنى من الجميع الدعم الكامل والمعنوي والمساندة وتفهم ظروف الفريق حاليا بكل جوانبه.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟