رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انتظام لجان امتحانات كليات الأزهر في يومها الأول

السبت 27/فبراير/2021 - 02:14 م
البوابة نيوز
علي موسى ـ محمد الغريب
طباعة
مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع كليات جامعة الأزهر للوجه القبلي، تفقد عمداء كليات الوجه القبلي، لجان الامتحانات، الطلاب والطالبات، وذلك للاطمئنان على حسن سير لجان الامتحانات وانتظامها.

وتفقد الدكتور علاء جاد الكريم، عميد كلية العلوم بأسيوط، يرافقه الدكتور أبو بكر عبد الهادي، وكيل الكلية لجان الامتحانات للفصل الدراسي الأول، بالفترتين الصباحية والمسائية، واطمأن على الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الكلية من تعقيم للمدرجات وتطهيرها حرصا على سلامة الطلاب.

وفي السياق نفسه تفقد الدكتور أحمد صالح عميد كلية أصول الدين والدعوة بأسيوط، امتحانات الفصل الدراسي الأول، واطمأن كذلك على انتظام العمل داخل اللجان، كما مر الدكتور أحمد محمود بكري، عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنين بأسوان، على لجان الامتحانات بالكلية، مطمئنًا على جميع الإجراءات الاحترازية والتهوية والإضاءة.

وتفقد الدكتور سالم فهمي عميد كلية الزراعة بأسيوط، يرافقه الدكتور مصطفى أبو العينين، وكيل الكلية، امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة الصباحية، واطمأن كذلك على انتظام العمل داخل اللجان.

وفى كلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا، تفقد الدكتور على حسن عميد الكلية، يرافقه الدكتور محمد جلال، وكيل الكلية، لجان الامتحانات التي تعقد وسط هدوء وانتظام.

كما قام الدكتور أحمد سيد إبراهيم عميد كلية البنات الأزهرية بطيبة الأقصر، بتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول واطمأن على الإجراءات اللازمة لتوفير المناخ المناسب للطالبات.

"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟