رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدًا.. طلاب أولى ثانوى يواجهون امتحان «العربى والأحياء» بـ«التابلت»

الجمعة 26/فبراير/2021 - 10:02 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
تنطلق، غدًا السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدارس، حيث يؤدى طلاب الصف الأول الثانوي، امتحانى اللغة العربية والأحياء، على فترتين صباحا، داخل المدارس عن طريق التابلت، كما يبدأ طلاب الصف الثانى الثانوى بعد غدٍ الأحد، امتحاناتهم، على أن يتم التبادل فيما بينهما.
ويؤدى أيضا طلاب الصف الرابع الابتدائى الامتحان، غدًا، فيما تبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائى الاثنين 1 مارس، والسادس الابتدائى يوم الثلاثاء 2 مارس، والصف الأول الإعدادى يوم الأربعاء 3 مارس، والثانى الإعدادى 4 مارس.
كما يؤدى طلاب صفوف النقل بنظام السنوات الثلاث، والإعداد المهني، والتعليم والتدريب المزدوج، والسنوات الخمس الامتحانات (العملية والمعملية– التحريرية) بدءًا من غدًا، وسيكون أداء هذه الامتحانات بنظام التبادل اليومى بين صفوف النقل، بمدارس التعليم الفني.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعادة الامتحان فيما بعد، لطلاب الصف الأول والثانى الثانوي، داخل مدارسهم، لمن يتقدمون بعذر.
وأكدت الوزارة، أن من يتعذر عليه أداء الامتحان، لأية أسباب قانونية أو مرضية، أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة، تعيق الامتحان، أو بسبب التواجد خارج البلاد، ويتم اعتمادها، سيعاد الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟