رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"وش إجرام".. حكاية مقتل سائق تروسيكل في الغربية

الجمعة 26/فبراير/2021 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
حين حل موعد طلوع فجر الأربعاء الماضي، استيقظ "السيد أ ا" الرجل الأربعيني، من نومه، بدل ملابسه وانطلق مسرعا نحو باب منزله قاصدا الذهاب نحو العمل علي دراجته النارية "تروسكيل"، حيث يستخدمها في نقل البضائع للتجار، وتوصيل بعض السيدات اللاتي يرغبن في الذهاب إلى السوق لبيع الخضار بنطاق محل سكنه بمركز سمنود التابع لمحافظة الغربية، في سيناريو يومي يتكرر بكل بتفاصيله منذ سنوات، للبحث عن الرزق الحلال ليعود إلى أسرته في المساء محملا ببشاير الخير مابين طعام وجنيهات تساعدة علي توفير متطلبات اطفاله الصغار، لكن في ذلك اليوم المذكور اختلفت التفاصيل، وعاد الرجل الذي خرج بحثًا عن لقمة العيش، جثة هامدة، عقب العثور علي جثته ملقاة في ظروف غامضة بالطريق، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث تكشفت عنها العديد من المفاجآت، إذ كشفت التحريات أن شخصين استدرجاه ثم قاما بذبحه باستخدام آلة حادة بهدف سرقة التروسيكل الخاص به.
تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سمنود، بورود بلاغات من الأهالى، بعثورهم على جثة شخص مقتول إثر إصابته بجرح قطعى بالرقبة وملقى في الطريق العام.
وانتقلت قوة من مباحث سمنود إلى محل البلاغ من خلال المعاينة المبدئية وتبين أن الجثة لشخص يدعى "السيد أ ا" في الأربعينيات من عمره، ويعمل سائق تروسيكل وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها.
وبتكثيف التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، تبين أن هناك شخصين في الثلاثينيات من عمرهم قاموا باستدارجه إلى قطعة أرض فضاء، وذبحه باستخدام آلة حادة، بهدف سرقة التروسيكل وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين في مكان أختبائهم في محافظة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟