رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"رؤية القابضة" تعلن زيادة رأس المال بقيمة 700 مليون جنيه

الخميس 25/فبراير/2021 - 06:38 م
البوابة نيوز
إيمان عريف
طباعة
كشفت مجموعة رؤية القابضة، عن قيام مستثمري الشركة وعلى رأسهم الشريك الرئيسي بزيادة رأس مال الشركة بـ 700 مليون جنيه، وتأتي هذه الاستثمارات الجديدة تأكيدا لجهود مجلس الإدارة والمساهمين والتزامهم الراسخ نحو كافة عملاء رؤية مما يساهم في تسريع وتيرة تنمية مشروعات الشركة المتميزة والمختلفة والجاري تنفيذها مثل" تلال السخنة وستون بارك ومشروع أمتداد تلال العلمين".

وبفضل الجهود المستمرة لمجلس الإدارة، نجحت رؤية القابضة في الانتهاء من تطوير 60% من وحدات مشروع ستون رزيدنس البالغة 3692 وحدة سكنية، وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة للشركة والتي تشع حياة ونشاطا على مساحة 600 ألف متر مربع كجزء من تطوير مشروع ستون بارك حيث يمتاز بالعديد من المناطق الخضراء، وحمامات السباحة والبحيرات، بالإضافة إلى موقعه المتميز بالقاهرة الجديدة.

وبهذه المناسبة صرح محمد فهمي، العضو المنتدب لرؤية القابضة قائلًا:"نولي اهتمامًا كبيرًا بعملائنا ونضعهم دائما على قائمة أولوياتنا، ولهذا السبب قام المساهمون بزيادة رأس المال للتأكيد على فلسفتنا وسعينا الدائم لتقديم مجتمعات عمرانية متطورة تتميز بالاناقة، والتفرد والتميز.

وأشار فهمي، إلى أن الشركة تعمل على تسريع وتيرة الإنشاءات بجميع المشروعات لبدء التسليمات في المواعيد المتفق عليها مع العملاء، لافتا إلى أن الشركة لديها العديد من الخطط التوسعية في مناطق واعدة، في مقدمتها مشروع تلال السخنة ومشروع ستون ستريت وهو مشروع إداري تجاري ترفيهي ويعد من أكثر المشروعات المتعددة الاستخدام تفردا وجاري تنفيذه بالقاهرةالجديدة.

الجدير بالذكر، أن مجموعة رؤية القابضة تأسست في عام 2007. وتعتبر مجموعة رؤية واحدة من أسرع الشركات نموًا في مجالات التنمية العقارية والسياحية، والإنشاءات والاستشارات الهندسية من خلال مكتب أوكوبلان، وتزيد استثماراتها على 30 مليار جنيه برأس مال يصل إلى 2 مليار جنيه وبمساحات أراضي قابلة للتنمية تزيد على 9 ملايين متر مربع.

وتمتلك مجموعة رؤية القابضة مشروعات مميزة في مناطق متعددة تتميز جميعها بالأناقة والتفرد مثل مشروع تلال السخنة بالعين السخنة، وهو منتجع فريد يمتد بطول 6 كيلو متر على خليج السويس ويضم أكثر من 4500 فيلا وشاليه علاوة على عدة فنادق.

كما نفذت الشركة منتجع تلال العلمين على مساحة مليون متر مربع، ويضم 1100 فيلا وشاليه فاخر، ويطل على ساحل البحر المتوسط بواجهة بحرية تصل إلى 1500 متر، بالإضافة إلى مشروع ستون بارك وهو مشروع عمراني متكامل يقام على مساحة 2 مليون متر مربع ويقع على الطريق الدائري مباشرة في القطامية بالقاهرة الجديدة ويضم عدة مشروعات منها مشروع ستون بارك الذي يضم 840 فيلا، وتم تسليم المرحلة الأولى منه بالكامل ومشروع ستون تاورز الذي يتضمن مسطحات إدارية وتجارية فاخرة بالإضافة إلى فندق 500 غرفة موزعة على عدة أبراج بتصميم عالمي متميز، كما يضم مشروعي ستون رزيدنس وستون ستريت السابق الاشارة إليهما، فضلا عن ذلك تمتلك الشركة مشروعات أخرى متنوعة جاري تطويرها بمدينة السادس من أكتوبر ومرسي علم والساحل الشمالي.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟