رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خاص| أول تصريح من رغدة بعد الإفراج عن «بودي جارد»

الخميس 25/فبراير/2021 - 04:41 م
البوابة نيوز
ريم أحمد
طباعة
في أول تصريح لها، قبل عرض مسرحية "بودي جارد" تليفزيونيًّا من خلال منصة شاهد vip، غدا الجمعة، قالت الفنانة رغدة، إنها سعيدة جدا لطرح المسرحية عبر إحدى المنصات الرقمية.
وتابعت في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": "حدثنى الزعيم عادل إمام عن المشاركة في مسرحية بودي جارد، ولكن لظروف خاصة والانتفاضة الثانية بفلسطين، كنت ملتزمة بالتواجد مع اللجان الشعبية لنجدة الشعب الفلسطينى، ثم قابلنى الزعيم وطلب تسجيل المسرحية ووعدته بذلك، وعام 2009 كلمنى وقالى جاهزة قلت له طبعا، ثم اشتغلنا فترة وسجلناها".
وتابعت رغدة: "هي أول مسرحية لى قطاع خاص بعد العمل كثيرا مع المسرح القومي، ومحظوظة بالعمل مع إمام الفن، حيث أحب أن أسمي الزعيم بـ"إمام الفن"، وأكسب جمهوره العريض".
وتابعت معبرة عن فرحتها بطرح العمل والإفراج عنه تليفزيونيا: "أخيرا هشوفها، كنت دايما بقول لإمام الفن خلال الكواليس نفسي أتفرج عليها ويرد قائلا "تفي من بُقّك، لأنه عارف معنى أتفرج عليها تعنى إن ما بقاش معاه".
يشار إلى أن عرض مسرحية «بودي جارد» للزعيم عادل إمام توقف منذ عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسمًا متواصلًا منذ عام 1999، وظلت المسرحية حبيسة الأدراج طوال 11 عامًا.
يذكر أن أحداث المسرحية تدور حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته ويحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.
المسرحية شارك بها بجانب الزعيم ورغدة عدد من الفنانين منهم مصطفى متولى وعزت أبو عوف، وكتبها المؤلف والسيناريست يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟