رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تنفيذي كفر الشيخ يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 08:13 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
وافق المجلس التنفيذي، برئاسة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، على تخصيص قطع أراض لإقامة مشروعات خدمية، وتغيير اسم قرية، وإطلاق اسم شهيد على مدرسة.
حاء ذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي،السكرتير المساعد،،و المستشار العسكري، وإسلام طه،معاون المحافظ للاستثمار، وياسر خداش مدير إدارة المجالس المحلية، ورؤساء المدن ووكلاء الوزرات.
وبدأ المجلس التنفيذي، بالموافقة على تعديل تخصيص 382.80م2،ملك الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ والمقام عليها دار الحضانة الخاصة بالوحدة إلى إقامة مشروعات تخدم الاسرة والطفل والمجتمع،كما وافق المجلس على تجديد قرار التخصيص مساحة 804م2،لإقامة مركز شباب بقرية أبو الجدايل التابعة للوحدة المحلية بميت الديبة التابعة لمركز قلين.
كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص 50 مترًا أملاك دولة بجوار قصر ثقافة بيلا،لإقامة نقطة إسعاف عليها، كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد جندي مجند عبد العاطي عبداللطيف على سعد على مدرسة شابه للتعليم الأساسي بقرية شابة التابعة لمركز دسوق.
كما وافق المجلس على تغيير اسم عزبة الربعمائة التابعة للوحدة المحلية لقرية روس الفرخ،بمركز بيلا إلى عزبة السلام.
وفي ذات الجلسة، وافق المجلس على تخصيص،20 فدانًا و17 قيراطًا و3 أسهم لإقامة محطة معالجة صرف صحي بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس،كما وافق المجلس على إقامة حديقة عامة بعد تعديل موقع مدرسة المنتزه للغات، كما وافق المجلس على إقامة مدرسة ابتدائية بقرية مصطفى كامل بقطاع المنصور زمام جمعية مصطفى كامل الزراعية.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟