رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ارتفاع ضحايا غرق مركب ببحيرة مريوط لـ10

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 09:47 ص
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
ارتفع عدد ضحايا حادث غرق مركب صيد ببحيرة مريوط بالإسكندرية، إلى 10 جثث، بعد انتشال جثة طفل عمره عام ونصف، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى العامرية العام.

فيما تواصل رجال الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، وبالإضافة إلى مجموعة من الغطاسين المتطوعين، عمليات البحث عن المفقودين المتبقين.

وأعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، أن إجمالي عدد المتوفين في غرق مركب بحيرة مريوط 14 ضحية، وتم استخراج 9 جثث، ومتبقي 5 آخرين، جاري البحث عنهم من خلال الغواصين، وأنه هناك حالة إصابة واحدة مازالت بالمستشفي.

وكان أهالي نجع مطيريد ببرج العرب غرب الإسكندرية، وأبناء القبائل العربية وقببله العزائم، أدوا مساء الثلاثاء، صلاة الجنازة على 9 جثث من ضحايا بحيرة مريوط، الذين تم انتشالهم.

وسيطرت حالة من الحزن والآسي على جميع الأهالي وأقارب الضحايا، خلال جنازتهم من أمام مشرحة مستشفى العامرية، عقب انتهاء تصاريح الدفن، ليلقوا مثواهم الأخير بمدافن العائلة بنفس المنطقة.

من جانبها، ‏تواصل قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، عمليات البحث عن المفقودين في حادث غرق مركب صيد ببحيرة مريوط، والتي بدأت مساء أمس وحتى الآن.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟