رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تطهير وتعقيم مدارس أبورديس استعدادا للامتحانات

الأحد 21/فبراير/2021 - 12:18 م
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
تواصلت اليوم الأحد، استعدادات مدراس جنوب سيناء؛ لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي2020/2021 وسط اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم.

ورصدت "البوابة نيوز"، استعدادات مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة التابع لإدارة أبورديس التعليمية للامتحانات وبدء الفصل الدراسي الثاني بشن حملة نظافة شاملة وتطهير وتعقيم جميع المدرسة من لجان الامتحانات ودورات المياه والطرقات والسلالم والمعامل وغيرها، حرصا من إدارة المدرسة على سلامة أبنائها الطلاب.

كان وكيل وزارة التعليم بجنوب سيناء، قد عقد اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية عبر تقنية الفيديوكنفرانس وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية بطور سيناء؛ وذلك لمناقشة تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وآلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، والتي جرى الإعلان عنها من قبل الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بحضور موجهي العموم بالمديرية.

وأضاف أنه جرى مناقشة أهم الإجراءات وهي ضرورة إخطار ولي الأمر من خلال الإعلان داخل الإدارة والمدرسة عن قرارات وآلية امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي جرى الإعلان عنها من الدكتور الوزير، مشددا على عدم الاكتفاء بدور الإعلام والميديا في الإحاطة بتلك القرارات.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟