رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

3 قرارات للنيابة في واقعة سرقة رواد البنوك بمدينة بدر

الخميس 18/فبراير/2021 - 12:53 م
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
بدأت نيابة الشروق وبدر، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة ضبط تشكيل عصابى مكون من شخصين تخصص نشاطهم الإجرامي في السرقة بأسلوب التتبع من أمام البنوك بمدينة بدر.
وأصدرت النيابة 3 قرارات للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، حيث كلفت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، واستدعاء الضابط مجري التحريات لسماع أقواله، وتفريغ كاميرات المراقبة.
وكشفت التحقيقات التي جرت بمعرفة النيابة، أنه في إطار ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من فرع أحد البنوك الكائن بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، ركن السيارة ملكه أمام العقار سكنه وعقب عودته اكتشف كسر حقيبة السيارة وسرقة مبلغ مالى من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة القليوبية – له معلومات جنائية) وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب (التتبع من أمام البنوك ) بالاشتراك مع ( أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة القليوبية – له معلومات جنائية)، حيث أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وبإرشادهما تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنهما وكذلك مبلغ مالى من متحصلات وقائع سرقة أخرى، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟